مانشستر يونايتد يفتقد خدمات ديباي وفالنسيا أمام كريستال بالاس – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يفتقد خدمات ديباي وفالنسيا أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يفتقد خدمات ديباي وفالنسيا أمام كريستال بالاس

قال الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن مواطنه ممفيس ديباي والإكوادوري أنطونيو فالنسيا وويلسون يعانون من الإصابة.

ويعتبر ديباي (21 عاما) من أبزر لاعبي يونايتد هذا الموسم منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي قادما من أيندهوفن الهولندي.

وكان فالنسيا قد تعرض لإصابة في القدم خلال مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي والذي أُقيم في ملعب أولد ترافورد كما غاب النجم الإكوادوري عن مباراة الفريق التي لعبها في كأس كابيتال وان والتي انتهت بهزيمة يونايتد بركلات الترجيح أمام فريق ميدلزبره ليلة الأربعاء.

أما ويلسون فكان قد شارك في أول مباراة له كلاعب أساسي هذا الموسم خلال منتصف الأسبوع غير أنه غادر الملعب بين شوطي المباراة، وفي المقابل فقد لعب ممفيس ديباي حتى الدقيقة 71 إلى أن تم استبداله بأنطوني مارسيال.

وقال فان جال لتلفزيون النادي يوم الجمعة : ”ويلسون تعرض للإصابة كما تعرض ممفيس ديباي للإصابة كذلك، لقد كانت مباراة سيئة نظرًا لأننا خرجنا منهزمين بركلات الجزاء الترجيحية كما أننا خسرنا جهود لاعبين. علينا أن ننتظر ونرى كم سيطول غياب اللاعبين لأنهما تعرضا للإصابة منذ يومين فقط.“

وفي الوقت نفسه، فقد اقترب آشلي يونغ من استعادة كامل لياقته البدنية وذلك بعد أن تم الدفع به كبديل لماركوس روخو في مباراة كأس رابطة الأندية الإنكليزية.

وكان لاعب خط الوسط صاحب المهام المتعددة قد غاب عن المباريات الثلاث السابقة للفريق بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة التي خسرها يونايتد بثلاثية نظيفة أمام ارسنال على ملعب الإمارات.

ويحتل يونايتد المركز الرابع في ترتيب البريميرليغ بعد عشر جولات من انطلاق المسابقة بينما يحتل كريستال بالاس الذي ستقام المباراة على أرضه المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com