مورينيو يرفض التعليق على مستقبله مع تشيلسي
مورينيو يرفض التعليق على مستقبله مع تشيلسيمورينيو يرفض التعليق على مستقبله مع تشيلسي

مورينيو يرفض التعليق على مستقبله مع تشيلسي

لندن - رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي التعليق اليوم الجمعة على ما إذا كان قد حصل على ضمانات بشأن مستقبله مع الفريق حال خسارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على أرضه أمام ليفربول مطلع الاسبوع المقبل.

وتكهنت وسائل اعلام أن رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي قد يقيل المدرب البرتغالي للمرة الثانية إذا تجرع تشيلسي الهزيمة السادسة في أول 11 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان مورينيو أُقيل في بداية موسم 2007-2008 قبل أن يعود في يونيو حزيران 2013.

وخرج تشيلسي بطل الموسم الماضي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام ستوك سيتي قبل أيام كما أنه لم يفز سوى مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات في كل المسابقات.

وعلاوة على ذلك يواجه مورينيو مشاكل جديدة مع سلطات كرة القدم في إنجلترا. وسيعرف في وقت لاحق اليوم نتيجة طعن كان قد تقدم به ضد عقوبة غرامة بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني (76680 دولارا) وُقِّعت عليه إضافة إلى عقوبة إيقاف مؤجلة التنفيذ لتعليقات صدرت عنه بشأن الحكم عقب الخسارة أمام ساوثامبتون في وقت سابق من الشهر الجاري.

كما طرد يوم السبت الماضي بداعي إهانة الحكم خلال خسارة تشيلسي 2-1 أمام وست هام يونايتد.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفربول إنه: "لا يشعر بالتفاؤل أو التشاؤم" إزاء نتيجة الطعن الذي تقدم به.

لكنه رفض الإجابة على سؤال إذا ما كان قد أجرى أي نقاش حول مستقبله مع مالك النادي.

لكنه أقرَّ مع ذلك بأنه لا يستطيع ضمان إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل للتأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو شيء يقول خبراء إنه الحد الأدنى المطلوب للاحتفاظ بمنصبه.

وقال مورينيو: " لا أستطيع أن أعد بأي شيء" مشيرا إلى أن أندية كبرة مثل مانشستر يونايتد وليفربول أخفقا في المواسم الأخيرة في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل كما ابتعدا في بعض الفترات عن الستة الاوائل.

وسيدخل البطل تشيلسي مواجهة ليفربول وهو في المراكز الستة الأخيرة رغم أنه يتأخر فقط بثلاث نقاط وراء منافسه الذي يقوده المدرب الالماني يورجن كلوب.

وقال مورينيو عن كلوب: "أحبه كثيرا. عمله يتحدث عن نفسه وأعتبره واحدا من أفضل المدربين في اوروبا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com