الاردايس يطمح لقيادة سندرلاند لفوز جديد على إيفرتون
الاردايس يطمح لقيادة سندرلاند لفوز جديد على إيفرتونالاردايس يطمح لقيادة سندرلاند لفوز جديد على إيفرتون

الاردايس يطمح لقيادة سندرلاند لفوز جديد على إيفرتون

حث سام الاردايس مدرب سندرلاند لاعبي فريقه على الفوز على ليفربول الذي يدربه روبرتو مارتينيز عندما يلتقي الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

وسيحل سندرلاند الذي حقق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم على غريمه نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الحالي ضيفا على إيفرتون الذي يحتل المركز 11 بين فرق البطولة العشرين متفوقا بسبع نقاط على سندرلاند.

ولم يحقق ايفرتون الفوز بمباراة في الدوري الممتاز خلال أكثر من شهر كامل وربما يخوض اللقاء المقبل محروما من جهود المدافع سيموس كولمان الذي يعاني من مشكلة في المعدة.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قال الاردايس الذي يحتل فريقه المركز 18 في الترتيب: "مهمتنا يوم الأحد ستكون إلحاق الهزيمة بفريق المدرب روبرتو مارتينيز كما فعلنا في الموسم الماضي."

وأضاف الاردايس قوله: "نحن بحاجة ماسة للعب بصورة أفضل وبذل جهود أكبر. وإن لم نتمكن من الفوز فلا يجب أن نخسر.. علينا التحسن في كل أسبوع وفي كل مباراة من أجل تحقيق النتائج التي نريدها."

واعترف المدرب بأنه يواجه معركة لتجنب الهبوط لكنه عبر عن أمله في أن يؤدي الفوز على نيوكاسل إلى تعزيز ثقة الفريق بنفسه قائلا: "علينا مواجهة الأمور بصورة مباشرة وعلينا الاستمتاع أيضا.. مهمتنا هي رفع الروح المعنوية للاعبين."

وقال الاردايس أيضا: "شعرنا بالسعادة بالفوز على نيوكاسل لكننا نأمل أن يعزز هذا ثقتنا بأنفسنا من أجل المضي قدما. العمل الجاد يبدأ الآن."

وينتظر الاردايس بفارغ الصبر شفاء رباعي فريقه المصاب الذي يضم كلا من جون اوشي ويونس قابول وأولا تويفونن وفابيو بوريني وسينتظر حتى اللحظة الأخيرة أملا في اختيار بعضهم للمشاركة في مباراة الأحد.

وقال عن ذلك: "ربما يتعين علينا إجراء تغييرات كبيرة في الفريق والخطط بسبب الإصابات وأسلوب لعب ايفرتون."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com