مدافع مانشستر يونايتد ينفي ”مثليته الجنسية“ – إرم نيوز‬‎

مدافع مانشستر يونايتد ينفي ”مثليته الجنسية“

مدافع مانشستر يونايتد ينفي ”مثليته الجنسية“

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

نفى لوك شو مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي التكهنات التي أشارت إلى أنه واحد من اثنين لاعبين ”مثلي الجنس“ في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال شو الذي يعاني من إصابة حاليا ويغيب عن الملاعب لفترة طويلة عبر حسابه على ”تويتر“ إنه ليس مثلي الجنس ولا يميل إلى الرجال جنسيا.

وكانت إحدى الصحف ”التابلويد“ الإنكليزي التي تهتم بالفضائح قد أشارت إلى وجود لاعبين دوليين في تشكيلة منتخب إنكلترا مثلي الجنس وأثير الكثير من الجدل بشأن شو (20 عاما) بأنه أحدهما ، لكن ناديه مانشستر يونايتد نفى ذلك تماما عبر حساب النادي على  تويتر.

وذهب النادي العريق إلى أبعد من ذلك حينما قال ”حتى لو كان شو مثلي الجنس فنحن نسانده.“

ويعاني شو من إصابة بكسر في ساقه خلال مباراة الفريق أمام أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال اوروبا وسيغيب عن الملاعب حتى شهر مارس/آذار المقبل.

وقال لاعب ساوثامبتون السابق عبر تويتر“لست مثلي الجنس يجب على الجميع أن يصمت الآن.“

وكان بعض من جماهير يونايتد قد ألمحت إلى أن شو أحد اللاعبين الدوليين من مثلي الجنس في تشكيلة المدرب روي هودجسون.

وكان غوستين فاشانو لاعب نوريتس سيتي ونوتنغهام فورست السابق أخر لاعب إنكليزي يكشف عن مثليته الجنسية بصراحة ، لكن اعترافه  هذا تسبب له في مشاكل عدة ادت إلى انتحاره عام 1998 عن عمر يناهز 37 عاما.

وكان الدولي الفرنسي السابق تييري هنري قائد ارسنال الإنكليزي قد عبر عن مساندته للاعبين المثليين في كرة القدم معتبرا وجودهم مهم ومؤكدا أنه لوكان لازال لاعبا لتعامل معهم بشكل عادي كزملاء وأصدقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com