مانشستر يونايتد يُكرم روني قبل اعتزاله – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يُكرم روني قبل اعتزاله

مانشستر يونايتد يُكرم روني قبل اعتزاله

المصدر: إرم من أحمد نبيل

سيشهد ملعب ”أولد ترافورد“ مباراةً تكريمية لقائد مانشستر يونايتد واين روني في أغسطس/آب المقبل وسوف يتم تخصيص جميع أرباح المباراة للأعمال الخيرية.

هذا وستقام المباراة بمناسبة مرور 12 عامًا لروني مع النادي، ومن المقرر أن تُجرى تلك المباراة يوم الأربعاء 3 أغسطس/آب 2016.

وعلق إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد قائلاً: ”يسعدني أن تتمكن جماهير مانشستر يونايتد من الاحتفال بسنوات لعب واين روني المذهلة لصالح النادي بهذه الطريقة.“

منذ أول ثلاثية مثيرة له وصولاً إلى آخر هدف أحرزه رقم 236، فقد مثل روني شخصية محورية في واحدة من أكثر الفترات نجاحًا في تاريخ النادي، وقد فاز بكل الألقاب بداية من كأس العالم للأندية، دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة أندية المحترفين، وصولاً إلى خمسة ألقاب في الدوري الممتاز.

وبناء على طلب من روني نفسه، سيتم توزيع جميع الأموال التي سيتم جنيها من المباراة وتوزيعها على الجمعيات الخيرية التي يتم اختيارها من خلال مؤسسة واين روني التي تم إنشاؤها حديثًا، وهي في حد ذاتها مؤسسة خيرية مسجلة.

وأشار موقع النادي الإنكليزي يوم الثلاثاء إلى أن المنظمات التي سيتم توزيع عائدات المباراة التكريمية عليها من قبل المؤسسة كل من NSPCC، مستشفى ألدر هاي للأطفال، دار كلير للمسنين ومؤسسة مانشستر يونايتد.

وقد بدا قائد يونايتد وإنجلترا متحمسًا بالفعل لتلك الليلة الخاصة كما أنه سعيد لأنها ستساعد الآخرين.

وقال روني الذي أتم عامه الثلاثين قبل أيام ”أود أن أشكر كل من شارك في الإشراف على إخراج هذه الفعالية للنور، الأهم من كل ذلك هو أنني أريد أن أشكر المشجعين على كل ما قدموه من دعم هائل لي وللفريق منذ أن انضممت إلى النادي. وبكل تأكيد سوف تكون ليلة المباراة ليلة مميزة بالنسبة لي ولعائلتي ولكنني آمل أن تكون ليلة احتفالية لكل المشاركين حيث يمكننا أيضًا تقديم مفاجأة أو اثنين.“

وتابع قائد منتخب إنكلترا : ”الأهم من ذلك كله أنني آمل أن يحضر المشجعون بكثافة كبيرة للمساعدة في جمع أكبر قدر ممكن من المال لهذه الجمعيات الخيرية الرائعة التي تحتل مكانة شديدة القرب من قلبي لأسباب مختلفة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com