إقالة متوقعة لمورينيو والبديل مفاجأة – إرم نيوز‬‎

إقالة متوقعة لمورينيو والبديل مفاجأة

إقالة متوقعة لمورينيو والبديل مفاجأة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يبحث الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي الإنكليزي الاستغناء عن خدمات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق عقب الخسارة أمام وست هام السبت الماضي والتراجع للمركز الخامس عشر بعد 10 مباريات في الدوري حتى الآن.

يأتي ذلك وفقاً لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية بعد ثلاثة أسابيع فقط من دعمه وتجديد الثقة في بقائه، لكن خسارته لخمس مباريات بين أول عشر قد يعجل بقرار الإقالة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي والهولندي جوس هيدنيك الأقرب لخلافة مورينيو خاصة وأن كل منهما سبق لهم تدريب الفريق اللندني.

ويأتي ترشيح أنشيلوتي وهيدنيك كمرشحين متوافرين حالياً، حيث أنهما ليسا متعاقدين مع أي فريق، لكن الإسباني بيب غوارديولا والأرجنتيني دييغو سيموني قد يكونا متاحين في الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن تغري أموال الملياردير الروسي غوارديولا أو سيموني لتدريب البلوز في الموسم المقبل خاصة وأن عقدهما مازال ساريا مع بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد على الترتيب ولا يمكن رحيلهما وسط الموسم.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 11 نقطة من عشر مباريات، ليحتل المركز الخامس عشر في ترتيب المسابقة، ويبتعد عن سباق المنافسة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com