شيروود مدرب أستون فيلا يثق في حارسه جوزان رغم أخطائه !

شيروود مدرب أستون فيلا يثق في حارسه جوزان رغم أخطائه !

لندن – قال تيم شيروود مدرب استون فيلا المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه ما يزال يثق في الحارس براد جوزان رغم بعض أخطائه غير المعهودة خلال موسم متعثر للفريق.

وتسبب جوزان في إضاعة مجهود فريقه في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي وسمح لحامل اللقب في إنهاء المباراة بالفوز 2-صفر في ستامفورد بريدج.

وكانت الخسارة أمام تشيلسي السابعة في أخر ثماني مباريات لفيلا ووضعته في المركز قبل الأخير بأربع نقاط من تسع مباريات وزادت من الضغوط على شيروود الذي بات مرشحا ليكون أحدث مدرب يترك منصبه.

وسيستضيف أستون فيلا فريق سوانزي سيتي غدا السبت ومن المحتمل أن يحتفظ جوزان بمكانه في التشكيلة خلال المباراة التي تبدو مؤثرة في تحديد مستقبل شيروود مع الفريق.

وقال شيروود للصحفيين اليوم الجمعة ”براد جوزان يعلم انه ارتكب خطأ. لكننا جميعا نشترك في ذلك. لا يتحمل أحد فقط المسؤولية. واثق أن براد لديه الثقة في استعادة مستواه.“

ومع ذلك ألمح شيروود إلى أنه قد يلجأ إلى إحداث تغيير في حراسة المرمى.

وقال ”حراس المرمى يلعبون في مركز واحد فقط. مارك بون سيكون في الحسبان. حينما يتطلب الأمر التغيير سأفعل.“

ويحتفظ شيروود بتفاؤله رغم البداية السيئة لفريقه وقال إنه لم تتم أي محادثات بينه وبين راندي ليرنر مالك النادي أو توم فوكس الرئيس التنفيذي بشأن مستقبله.

وتابع ”لم أتحدث كثيرا معهما في الموسم الماضي حينما كنا نسير بشكل جيد. ليس هذا غريبا. هذه بالتأكيد مرحلة انتقالية. وأنا فخور كوني مدربا لاستون فيلا.

”سأقدم كل شيء لدي. ولا يمكنني تقديم أكثر مما أقدمه بالفعل وسنتجاوز هذه الأزمة. نريد مؤازرة الجماهير غدا في ملعب فيلا بارك. نحن بحاجة لمساعدة الجمهور.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com