عودة فعاليات برنامج سماء السيتي خلال ديربي مانشستر
عودة فعاليات برنامج سماء السيتي خلال ديربي مانشسترعودة فعاليات برنامج سماء السيتي خلال ديربي مانشستر

عودة فعاليات برنامج سماء السيتي خلال ديربي مانشستر

أبوظبي - تعود منطقة المشجعين الخاصة بأعضاء برنامج "سماء السيتي" في الإمارات إلى تنظيم الفعاليات العائلية المجانية في أبوظبي لحضور المباريات في الهواء الطلق وتقديم الدعم للفريق.

وينظم نادي مانشستر سيتي أولى هذه الفعاليات ضمن الموسم الكروي الحالي خلال مباراة القمة في الدوري الإنكليزي الممتاز والتي تجمعه مع جاره اللدود مانشستر يونايتد.

وسيستمتع الحضور بمتابعة المباراة على الشاشة الضخمة التي ستنصب في الملعب رقم واحد في مدينة زايد الرياضية يوم الأحد الواقع في 25 أكتوبر، كما ينظم النادي مجموعة من الفعاليات الترفيهية والألعاب التفاعلية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وستقام مسابقات وأنشطة سترفه عن الحضور طوال فترة ما بعد الظهر والفترة المسائية.

وتفتح الأبواب عند الساعة 05:30 مساء يوم الأحد لهذه الفعالية المجانية لأعضاء برنامج "سماء السيتي"، وتبدأ المباراة عند تمام الساعة 06:05 مساءً، تقدم من خلال هذه الفعالية الأطعمة والمرطبات حتى الساعة 8:00 مساءً.

كما سينظم النادي مسابقة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في منطقة المشجعين أثناء المباراة وسيفوز الرابح المحظوظ بقميص للنادي يحمل تواقيع لاعبي الفريق.

وبهذه المناسبة علق نجم مانشستر سيتي ألكسندر كولاروف: "يعد هذا الديربي أحد أهم مبارايات الدوري الإنكليزي الممتاز، ونحن نتطلع لحضور جماهيري استثنائي، يتميز خصمنا بالقوة وليس من السهل تخطيه، فنادي مانشستر يونايتد نادي عريق، ولكننا نريد تحقيق الفوز، فلدينا ذكريات رائعة على ملعب أولد ترافورد في السنوات الأخيرة".

وتابع: "سبق لي وشهدت الحماس الكبير الذي يتمتع به مشجعو النادي في أبوظبي، وأنا واثق بأن الكثير ينتظر هذا اللقاء الكبير بفارغ الصبر لدعم النادي وأود أن أشكرهم على الدعم الكبير الذي يقدمونه وآمل بأن نقدم أداءً مميزاً لتحقيق النتيجة المطلوبة".

وكان فريق مانشستر سيتي قد نظم العديد من الفعاليات الخاصة بنادي "سماء السيتي" خلال المواسم الماضية، ومن ضمنها فعاليات احتفالات الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وتشهد مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي في كل من مدرسة مدينة زايد الرياضية وجامعة نيويورك أبوظبي إقبال الآلاف من اللاعبين الصغار الراغبين بتحسين مهاراتهم في كرة القدم تحت توجيه وإشراف مدربين محترفين من فريق السيتي لكرة القدم.

لمزيد من المعلومات ولحجز موقع في منطقة المشجعين، يرجى التواصل على البريد الالكتروني: skyblue@mcfc.co.uk.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com