فينجر يأمل في مشاركة سانشيز أمام واتفورد

فينجر يأمل في مشاركة سانشيز أمام واتفورد

لندن – لم يتخذ الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال بعد قرارا نهائيا في أمر مشاركة مهاجمه التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز الذي يتعافى من إصابة في أعلى الفخذ في مباراة الفريق اللندني المقبلة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة واتفورد يوم السبت المقبل.

وفشل سانشيز في هز الشباك في أول ثماني مباريات في الموسم الحالي لكنه أحرز ستة أهداف في أخر ثلاث مباريات خاضها لأرسنال من بينها ثلاثية في شباك ليستر سيتي وهدفان أمام مانشستر يونايتد خلال فوز الفريق 3-صفر في أخر جولة محلية قبل التوقف الدولي في الرابع من أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وأصيب سانشيز في أعلى الفخذ خلال هذه المباراة لكنه شارك في مباراتي منتخب تشيلي في تصفيات كِأس العالم مؤخرا وهز الشباك خلال فوز تشيلي على البرازيل 2-صفر كما أحرز هدفين في فوز بلاده على بيرو 4-3 بعد ذلك.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة واتفورد اليوم الخميس قال فينجر إنه لا يعرف على وجه التحديد إن كان سانشيز سيكون لائقا لمواجهة واتفورد أم لا.

وقال المدرب الفرنسي ”خرج من مباراة مانشستر يونايند كما رأيتم بسبب مشكلة في أعلى الفخذ.. لكنه أصر على الانضمام إلى منتخب تشيلي وشارك في أخر مباراتين معه وعلينا متابعة حالته بعد العودة لكن الأمر يكون دائما خادعا. فتشيلي كانت تخوض مباريات في تصفيات كأس العالم وهو لاعب مهم بالنسبة لهم وسيستغلونه إذا استطاعوا.“

وأضاف فينجر ”إنه يريد اللعب دوما ولذا فأنا أعرف أن الموقف سيكون محيرا.“

وأوضح فينجر أيضا أن المدافع لوران كوسيلني سيخضع لاختبار لياقة أيضا للوقوف على مدى قدرته على اللعب بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في مواجهة أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا في نهاية الشهر الماضي.

ومن جهة أخرى أكد فينجر أن ميكل ارتيتا وماتيو فلاميني شفيا تماما من إصابتين خفيفتين وسيكونا جاهزين للمشاركة يوم السبت.

وقال فينجر ”يمكن أن يعود إلى صفوف فريقنا ثلاثة لاعبين ويكون بوسعهم المشاركة ولا اعتقد أننا فقدنا أي لاعب بعد مباراتنا الأخيرة.“

ومن المقرر أن يحضر فينجر الاجتماع السنوي لأرسنال في وقت لاحق من اليوم الخميس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com