ديباي ينافس ميسي ورونالدو في بيع القمصان

ديباي ينافس ميسي ورونالدو في بيع القمصان

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية اقتصادية إلى أن الهولندي ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد ينافس ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على بيع قمصانه في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت شركة ”كيت باغ“ المتخصصة في إحصاء المبيعات الرياضية في مختلف الرياضات في العالم والتي تصدر تقارير عن المبيعات بشكل عام، في كل موسم جديد أن ديباي احتل المركز الثالث خلف ميسي ورونالدو خلال العام الحالي.

وحافظ ميسي على المركز الأول، مثل العام الماضي، كأعلى قميص نجم يبيع في الأسواق الرياضية، ويأتي في المركز الثاني النجم البرتغالي رونالدو، بعد أن تقدم مركزين عن الموسم الماضي، عندما احتل قميصه المركز الرابع.

لكن ديباي دخل المنافسة بقوة بقميصه رقم سبعة في مانشستر يونايتد رغم أنه انضم للفريق من آيندهوفن الهولندي في الصيف الماضي وخطف المركز الثالث.

وفي المركز الرابع، قفز الألماني باستيان شفاينشتايغر زميل ديباي في النادي الإنكليزي من المركز الـ31 إلى المركز الرابع، حيث ارتفعت مبيعات قميص النجم في السوق منذ انتقاله إلى ليونايتد قادماً من بايرن ميونخ.

كما حل البلجيكي إدين هازارد خامساً، بعد أن كان في المركز الـ12، وجاء واين روني سادساً بعد أن كان في المركز التاسع في الموسم الماضي.

أما البرازيلي نيمار فجاء سابعاً بتراجع كبير عن العام الماضي بينما تقدم سيرجيو أغويرو هداف مانشستر سيتي من المركز الـ22 إلى الثامن، فيما تراجع التشيلي أليكسيس سانشيز هداف آرسنال إلى المركز التاسع من المركز السادس، وأخيراً البرازيلي فيليب كوتينيو الذي حقق مفاجأة بوجوده في المركز العاشر رغم ما يعانيه ليفربول من أزمات تسببت في إقالة المدرب بريندان رودجرز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com