الاتحاد الإنجليزي يتهم كوستا بالسلوك العنيف أمام آرسنال
الاتحاد الإنجليزي يتهم كوستا بالسلوك العنيف أمام آرسنالالاتحاد الإنجليزي يتهم كوستا بالسلوك العنيف أمام آرسنال

الاتحاد الإنجليزي يتهم كوستا بالسلوك العنيف أمام آرسنال

وجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين اتهامات لدييجو كوستا مهاجم تشيلسي وجابرييل مدافع أرسنال عقب أحداث شهدتها مباراة قمة متوترة بين الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت.

وقال الاتحاد الانجليزي في موقعه على الانترنت إنه وجه اتهام لكوستا "بالتصرف العنيف" بعدما أظهرت الاعادة التلفزيونية المهاجم الاسباني المولود في البرازيل وهو يدفع لوران كوسيلني في الوجه مرتين خلال مشاجرة في منطقة جزاء ارسنال في الشوط الأول.

ولم يشاهد الحكم تلك الواقعة وقتها.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان "أحيلت تلك الأحداث التي لم يرها حكم المباراة الى لجنة تتألف من ثلاثة حكام بارزين سابقين."

وتابع "لاتخاذ أي قرار في هذه الاحداث يعقبه اتهام من الاتحاد الانجليزي يتعين على اللجنة ان توافق بالاجماع."

كما وجه الاتحاد الاتهام للمدافع البرازيلي جابرييل الذي طرده الحكم بعد اشتباك مع كوستا عقب هذه الواقعة "بالاتيان بتصرف غير لائق" عقب حصوله على البطاقة الحمراء والتي طعن أرسنال عليها.

وأمام كوستا لاعب منتخب اسبانيا حتى 1700 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء للرد على هذا الاتهام بينما امام جابرييل حتى 1700 بتوقيت جرينتش يوم الخميس للرد.

كما وجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الاتهام لتشيلسي وارسنال بالاخفاق في السيطرة على اللاعبين.

وفاز تشيلسي بالمباراة المتوترة 2-صفر وأنهى ارسنال المواجهة بتسعة لاعبين بعد طرد سانتي كازورلا أيضا لحصوله على الانذار الثاني عقب مخالفة على لاعب وسط ارسنال السابق سيسك فابريجاس.

وانتقد ارسين فينجر مدرب أرسنال كوستا عقب المواجهة قائلا انه "يستفز المنافسين دائما"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com