مورينيو في طريقه لمغادرة تشيلسي
مورينيو في طريقه لمغادرة تشيلسيمورينيو في طريقه لمغادرة تشيلسي

مورينيو في طريقه لمغادرة تشيلسي

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن إدارة فريق تشيلسي كانت على أهبة إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حال فشله هذا الأسبوع في تخطي ميكابي الإسرائيلي في دوري أبطال أوروبا وأرسنال في الدوري الإنجليزي .

وبدأ المدرب البرتغالي الموسم الجديد بشكل سيء وتلقى 3 هزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل فوز وتعادل ،رغم كونه يدخل المنافسة كحامل للقب .

وتنفس المدرب البرتغالي الصعداء بعد الفوز قاريا برباعية نظيفة والفوز محليا بهدفين لصفر ،وزادت هزيمة مانشستر سيتي الأولى من رفع معنوياته مجددا للعودة مجددا في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وجدد جوزيه مورينيو عقده مؤخرا مع فريق البلوز لغاية 2019 ،بعد فوزه بلقبين في موسمه الثاني وهما الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية المحترفة .

وحسب صحيفة "صنداي إكسبريس "البريطانية ففريق باريس سان جرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع المدرب البرتغالي نهاية الموسم الحالي لخلافة الفرنسي رولان بلان ،ويستعد لجس نبضه وتقديم عرض رسمي للتعاقد معه .

وينتهي عقد لوران بلان في الصيف القادم ولا تبدو إدارة باريس سان جرمان متسرعة للتفاوض معه لتمديد عقده وتنظر مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا لتحديد مصيره .

ويأمل الفريق الباريسي من خلال التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو في التنافس على لقب دوري أبطال أوروبا ونقل الفريق لمستوى الفرق الكبرى أوروبيا .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com