مورينيو يدافع عن كوستا ويهاجم فينجر "المتذمر"

مورينيو يدافع عن كوستا ويهاجم فينجر "المتذمر"

جدد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حربه الكلامية مع الفرنسي آرسين فينجر الذي يقود آرسنال بعد فوز حامل اللقب 2-0 على ضيفه وجاره اللندني اليوم السبت.

ورد مورينيو بغضب على شكوى فينجر بضرورة حصول دييجو كوستا مهاجم تشيلسي على بطاقة حمراء أيضا مثل جابرييل مدافع آرسنال الذي خرج مطرودا قبل نهاية الشوط الأول.

وأنهى آرسنال المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد سانتي كازورلا لحصوله على الانذار الثاني بعدما عرقل سيسك فابريجاس في الدقيقة 79.

وقال المدرب البرتغالي في إشارة إلى فوز آرسنال على فريقه في مباراة درع المجتمع قبل بداية الموسم في اغسطس آب الماضي "واجهت آرسنال 12 أو 15 أو ربما 18 مرة. لا أعلم. وفي مرة واحدة فقط لم يتذمر."

وأضاف "وفي ذلك اليوم خسرنا لقبا بالهزيمة في هذه المباراة وهذا لم يكن جيدا لنا. تصرفنا بطريقة رائعة ولم يكن هناك أي مبررات أو تذمر أو بكاء. يجب أن أتكيف مع هزائمي. واليوم يجب عليه أن يتكيف مع هزيمته."

وقال مورينيو الذي لم يخسر أمام فينجر في 11 مواجهة بالدوري إن لاعبي آرسنال فقدوا تركيزهم بسبب صعوبة المباراة.

وساند مورينيو لاعبه كوستا عند سؤاله بشأن ضرورة عقاب المهاجم الاسباني بشكل أكثر شدة بعدما دخل في مشادة مع مدافع آرسنال لوران كوسيلني انتهت بطرد جابرييل.

وقال مورينيو "لو أردت الحديث عن دييجو كوستا معي يمكن القول إنه لعب بالطريقة التي يجب أن يلعب بها ولهذا تجد المدرجات ممتلئة عن آخرها فأنت تبيع المباريات للشبكات التلفزيونية بالملايين بسبب هذه المباريات التي تخرج بهذا الشكل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com