فان جال أكثر سعادة من مارسيال
فان جال أكثر سعادة من مارسيالفان جال أكثر سعادة من مارسيال

فان جال أكثر سعادة من مارسيال

رد الفرنسي أنطوني مارسيال على منتقدي صفقة انضمامه إلى مانشستر يونايتد من موناكو والتي بلغت نحو 36 مليون جينيه استرليني، رغم أنه مازال لاعبا شاب في التاسعة عشر من عمره.

وسجل مارسيال الهدف الثالث ليونايتد في مرمى ليفربول خلال المباراة التي انتهت بفوز فريق الهولندي لويس فان جال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال فان جال عقب المباراة: "هدف مارسيال - ليس هدفا سيئا، أليس كذلك! لقد كانت مباراة رائعة بالنسبة له وذلك لأن ليفربول هو من أتي ليلاعبنا لذلك كانت هناك العديد من المساحات أمامه".

وأضاف لقناة النادي "لقد كان من السهل أن تمرر الكرة له ولكنه نجح في مهمته باقتدار. وقد أحرز هدفا رائعا وقد شاهدت ذلك أيضا، وفيما يتعلق بالناحية البدنية فهو يملك القدرة على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز."

وتلاعب المهاجم الفرنسي الصاعد بثلاثة من مدافعي ليفربول قبل أن يوجه الكرة بهدوء شديد إلى شباك المنافس ليشعل حماس جماهير يونايتد ويرد على الساخرين من القيمة الباهظة لصفقته.

أما مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد، فقال "لا يمكن أن تكون هناك بداية أفضل من بدايته. نزل إلى الملعب وسجل أمام ليفربول بمثل الطريقة التي سجل بها."

وأضاف "أبلى بلاء حسنا ليحتل هذا المركز واعتقد أن إنهائه للهجمة كان رائعا.. كيف أمكنه أن يسكن الكرة الشباك بهذا الشكل. اتسم بالكثير من الهدوء. لا يمكن أن تطلب بداية أفضل من تلك."

وتابع "أعلن عن نفسه والجميع شاهده في محفل كبير. كانت بداية جيدة بالنسبة له. أنا واثق من أن ثقته بنفسه ستبلغ عنان السماء بعد ذلك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com