فان جال يكشف حقيقة "التمرد"
فان جال يكشف حقيقة "التمرد"فان جال يكشف حقيقة "التمرد"

فان جال يكشف حقيقة "التمرد"

لندن- قلل لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من شأن ما يتردد عن حدوث تمرد بين اللاعبين رغم تأكيده بأن وين روني ومايكل كاريك أبلغاه بمخاوف تتعلق بمعنويات الفريق.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة ليفربول غدا والتي وصفها نظيره بريندان رودجرز بأنها ‭‬‬أكبر قمة في تاريخ الدوري‭‬‬ "لدي علاقة رائعة مع اللاعبين."

وأشارت تقارير صحفية هذا الأسبوع إلى أن العديد من لاعبي يونايتد ليسوا سعداء بنظام فان جال التدريبي وانتقاده لهم على الملأ.

لكن فان جال قال في أعقاب لقاء القائد روني ونائبه كاريك "شيء ايجابي للغاية أن يأتي اللاعبون لك لأنك تعلم أنهم يثقون بك."

وأخبر اللاعبان مدربهما أن العلاقات في غرفة الملابس فاترة مع اللاعبين وأوضحا أنهما يريدان مساعدته.

وأضاف فان جال "لم أتحدث فقط مع قادة الفريق الذين حاولوا تحذيري بعدها ذهبت إلى غرفة الملابس وتحدثت مع اللاعبين وناقشنا الكثير من الموضوعات لكن ليس عما كتب عنه البعض."

كما ألقى فان جال باللوم على "عالم كرة القدم المجنون" الذي تسبب في أزمة انتقال الحارس ديفيد دي خيا ودفع مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب شاب مقابل 36 مليون جنيه إسترليني (55.5 مليون دولار).

وقال المدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاما "عالم كرة القدم مجنون ولا يمكنني تغيير هذا العالم المجنون."

وأضاف "هناك سوق وهناك سعر للسوق وليس لدينا أي تأثير على السعر."

وتعاقد يونايتد مع المهاجم الفرنسي انطوني مارسيال البالغ من العمر 19 عاما من موناكو في وقت سابق من الشهر الحالي في صفقة قد تصل قيمتها 58 مليون جنيه إسترليني.

وتابع فان جال "قلت لإيد (وودوارد الرئيس التنفيذي) إنه الأفضل في عمره ونحن بحاجة لمهاجم للمستقبل. ويمكننا الانتظار عاما وسعره سيزيد عشرة ملايين لكن الآن يمكننا أن نطور من مستواه وندفع به في الوقت المناسب."

وأشار فان جال أيضا إلى أنه لا توجد أي ضغوط على مارسيال لتحقيق نجاح فوري في أولد ترافورد.

وتابع "عمره 19 عاما وليس مطالبا بتسجيل الأهداف. يجب عليه التكيف وهذا أمر صعب للغاية. رأيتم كيف كافح (أنخيل) دي ماريا وعمره كان 27 عاما و(رادامل) فالكاو وكان عمره 29. الأمر ليس سهلا في مانشستر يونايتد الضغط أعلى بكثير من الأندية الأخرى."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com