بيريز: عودة مورينيو لريال مدريد مستحيلة – إرم نيوز‬‎

بيريز: عودة مورينيو لريال مدريد مستحيلة

بيريز: عودة مورينيو لريال مدريد مستحيلة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إنه لا ينوي الاستعانة بالبرتغالي جوزيه مورينيو من جديد رغم اعترافه بدوره المهم خلال فترة تواجده بالنادي الملكي.
وقال بيريز في مقابلة مع إحدى المحطات الإذاعية الإسبانية يوم الخميس : “ليس لدي أي نية لإعادة مورينيو للنادي على الرغم من أنه قدم لنا خطوة هامة من حيث الجودة فقبله كنا نكافح لتجاوز دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.”

وقضى مورينيو ثلاثة مواسم في ريال مدريد حقق خلالهما لقب الدوري المحلي مرة ومثلها في كأس الملك والسوبر المحلي قبل ان يعود إلى تشيلسي بعد حدوث مشاكل مع اللاعبين الكبار خاصة مواطنه كريستيانو رونالدو والقائد إيكر كاسياس ونائبه سيرجيو راموس.

وعن موقفه من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة التي هتفت الجماهير ضده خلال مباراة سلوفاكيا واسبانيا قال رئيس النادي الملكي : “بيكيه مثل الجميع لديه بعض السلبيات ، لكنني لا أعتقد أنه من المناسب للجماهير أن تهتف ضده خاصة أنه كان يلعب لاسبانيا.”
وعن المدرب الحالي رافا بينيتيز قال إنه أفضل مدرب تعامل معه.

وأشار رئيس النادي الملكي إلى أن نجم الفريق غاريث بيل كان يعشق النادي منذ طفولته ولا يمكن ان يرحل عن الفريق سواء حاليا أو في المستقبل القريب.
وتمنى رئيس النادي الملكي أن تنتهي قمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة السبت المقبل بالتعادل لما يخدم مصلحة ريال مدريد الذي يتنافس مع الفريقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com