مارتينيز يشيد باحترافية ستونز وينفي الخلاف مع مورينيو
مارتينيز يشيد باحترافية ستونز وينفي الخلاف مع مورينيومارتينيز يشيد باحترافية ستونز وينفي الخلاف مع مورينيو

مارتينيز يشيد باحترافية ستونز وينفي الخلاف مع مورينيو

راهن روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون على تحلي مدافعه جون ستونز بالاحترافية قبل استضافة تشيلسي على ملعب جوديسون بارك بعد غد السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كما أكد أن علاقته بنظيره البرتغالي جوزيه مورينيو لم تتضرر بسبب مطاردة حامل اللقب للاعب البالغ من العمر 21 عاما.

وأفادت تقارير وسائل اعلام بأن تشيلسي قدم ثلاثة عروض لضم ستونز خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن ايفرتون أصر على موقفه بعدم بيع اللاعب رغم أن ستونز قدم طلبا رسميا للرحيل.

ورحب جمهور ايفرتون ببقاء ستونز وخصصوا له أغنية بعنوان "لا يمكن أن تشتري ستونز" احتفاء برفض النادي بيع اللاعب وقال المدرب الاسباني مازحا خلال المؤتمر الصحفي إنه كان يردد هذه الأغنية أثناء الاستحمام.

وكال مارتينيز المديح لستونز مؤكدا أنه تصرف "بثبات رائع وبنضج" خلال فترة الجدل التي أثيرت رافضا انتقاد تشيلسي لاهتمامه بضم المدافع الشاب.

وأضاف "أعتقد أن هذا يشكل جزءا من القواعد. كنت أقولها صراحة انني لا أوافق على فتح باب الانتقالات بعد بداية الموسم رسميا."

وتابع "عندما تبدي أندية اهتماما بلاعبينا الشباب فهذا يعطي مؤشرا جيدا للغاية ويعني أننا نقوم بالأمور على نحو جيد."

كما أكد مارتينيز أن لاعب وسطه توم كليفرلي سيغيب عن صفوف فريقه مدة تتراوح ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع بعد إصابته بتمزق في أربطة الكاحل خلال تعادل فريقه محليا بدون أهداف مع توتنهام هوتسبير.

وكانت هناك مخاوف من تعرض كليفرلي لاعب منتخب انجلترا لكسر في القدم خلال التحام مع لاعب منافس.

وأضاف مارتينيز (42 عاما) "نظرا لمعرفتنا بتوم وصلابته وقوته فإننا نتوقع أن يغيب عنا ستة أسابيع."

وانضم كليفرلي إلى ايفرتون قادما من مانشستر يونايتد بعد أن أمضى الموسم الماضي معارا إلى أستون فيلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com