رياضة

دي خيا في تشكيلة مانشستر يونايتد
تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2015 9:57 GMT
تاريخ التحديث: 10 سبتمبر 2015 11:13 GMT

دي خيا في تشكيلة مانشستر يونايتد

يبدو أن دافيد دي خيا سيعود إلى تشكيلة الفريق الأساسية بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى ريال مدريد في آخر لحظة من عمر سوق الانتقالات.

+A -A
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

عاد دافيد دي خيا إلى مانشستر يونايتد وكله رغبة في إثبات قدراته أمام مدربه لويس فان غال الذي وضعه على مقاعد البدلاء في أول أربع مباريات بالدوري الإنكليزي، لكن فشل انتقاله لريال مدريد جعله مضطراً لإثبات قدراته من جديد.

ولن يمر وقت طويل قبل اعتماد المدرب الهولندي من جديد على دي خيا كحارس أساسي بدلاُ من الأرجنتيني سيرجيو روميرو حتى يثبت الحارس الإسباني قدراته من جديد.

مانشستر يونايتد في حاجة ماسة لعودة دي خيا خاصة بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه روميرو في مباراة سوانزي سيتي وتسبب في خسارة الفريق 2-1.

وأخبر النادي الإنكليزي حارسه بموعد التدريب الأول بعد فترة التوقف الدولية، حيث ضم فان غال حارسه دي خيا للتشيكيلة التي ستتدرب استعداداً للقاء ليفربول السبت المقبل في قمة المرحلة الخامسة للبريميرليغ.

وعاد دي خيا إلى مانشستر على نفس الطائرة مع زميله ومواطنه خوان ماتا بعد مواجهة مقدونيا في تصفيات يورو 2016 بفرنسا، وكان معهم كل من سيسك فابريغاس ودييغو كوستا وسيزار أزبيليكويتا وسانتي كازورلا لكنهم توجهوا إلى العاصمة البريطانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك