هجوم مانشستر سيتي يزداد قوة بانضمام دي بروين

هجوم مانشستر سيتي يزداد قوة بانضمام دي بروين

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي أنفق الكثير من الأموال في سبيل الحصول على خدمات عدد محدود من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية يوم الثلاثاء إلا أن هؤلاء اللاعبين سيؤثرون بشدة على تشكيلة السيتيزنز.

إذ ضم مانشستر سيتي الدولي الإنكليزي رحيم سترلينغ من ليفربول في صفقة وصلت قيمتها إلى 49 مليون جنيه إسترليني، ثم المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي من فالنسيا الإسباني وأخيراً البلجيكي كفين دي بروين من فولفسبورغ الألماني.

هؤلاء اللاعبون الثلاثة أبرز من تعاقد معهم مانشستر سيتي لكنهم سيحدثون الفارق في تشكيلة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني التي تتصدر الدوري الإنكليزي بعد أربع مراحل على انطلاقه.

وقد طرحت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية التشكيلة المثالية لخطي الوسط والهجوم في مانشستر سيتي بعد التعاقد مع دي بروين، حيث تناول التقرير الطريقة المثالية التي يلعب بها مانشستر سيتي بعد التعاقد مع نجم فريق فولفسبورغ في مبارياته المقبلة محلياً وأوروبياً.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنسب طريقة هي أن يلعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو كمهاجم وحيد ومن خلفه دي بروين ثم الثنائي ستيرلينغ والإسباني دافيد سيلفا، مع وجود سمير نصري وخيسوس نافاس على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة جيدة.

ولا غنى بالطبع عن لاعب الوسط المخضرم الإيفواري يايا توريه مايسترو خط وسط مانشستر سيتي الذي يربط بين الدفاع والهجوم.

1678229-35563146-640-360

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com