بليجريني: وجود سترلينج بين النجوم يزيده تألقا – إرم نيوز‬‎

بليجريني: وجود سترلينج بين النجوم يزيده تألقا

بليجريني: وجود سترلينج بين النجوم يزيده تألقا

المصدر: إرم - أحمد نبيل

 

خرج التشيلي مانويل بليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز محبطا من نتيجة الشوط الأول أمام واتفورد، حيث انتهى بنتيجة التعادل السلبي، لكنه سرعان ما قام بعمل تبديل مع بداية الشوط الثاني، بالدفع بسمير نصري بدلا من خيسوس نافاس.

ومع دخول نصري، حصل رحيم سترلينغ على دور هجومي بجوار سيرجيو أجويرو، وبالفعل تمكن اللاعب الشاب من تسجيل هدف السيتي الأول بعد أقل من 90 ثانية من بداية الشوط الثاني.

هدف التقدم مهد الطريق للفريق السماوي من أجل تسجيل هدف ثان، وهو ما حدث بعد 10 دقائق عندما سدد فيرناندينيو كرة قوية سكنت شباك الضيوف، ليحسم فوز السيتي الرابع على التوالي هذا الموسم.

وقال بيليجريني عقب المباراة لموقع النادي على الانترنت: ”أعتقد أننا لعبنا بنفس الطريقة التي لعبنا بها أول ثلاث مباريات، الفريق كان منظما للغاية. وأضاف قائلا: ”واجهنا أربعة منافسين مختلفين، وفي الأربع مناسبات وجدنا الحل للفوز بالمباراة، واتفورد دافع بشكل جيد للغاية في الشوط الأول ولذلك لم نصنع الكثير من الفرص“.

وأشاد بلاعبه الشاب القادم من ليفربول قائلا ”أعتقد أن الشوط الأول كان مهما من أجل اتخاذ القرار بالتغيير، استحوذنا كثيرا على الكرة ولكننا لم نصنع فرص للتسجيل، ولذلك دفعنا بنصري في الجهة اليسرى مع إعطاء سيلفا حرية أكبر في التحرك على الجهة اليمنى، واقتراب سترلينغ من أغويرو وأنا سعيد أن هذه الطريقة نجحت“.

وفي اليوم الذي خسر فيه تشيلسي وليفربول، عزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقه للفوز الرابع من أربع مباريات، لكن المدير الفني للسيتي لم يكن مهتما بما يحدث في الملاعب الأخرى، حيث ركز على الإشادة بلاعبيه في المباراة.

وعن هذا قال المدير الفني السابق لريال مدريد وملقة: ”أعتقد أن اللعب بجوار لاعبين مبدعين مثل يايا توريه ونصري وأغويرو سيمكن سترلينغ من تسجيل الأهداف“.

وانضم سترلينج إلى سيتي الشهر المقابل مقابل 49 مليون جنيه استرليني في صفقة قياسية بريطانية للاعب شاب لم يتجاوز الحادية والعشرين من عمره.

وأنهى بيليجريني تصريحاته بقوله: ”الأمر لا يتوقف على تسجيل الأهداف فقط، سترلينج يعمل كثيرا خلال المباراة وهو جيد في مواجهة المدافعين، كل هذا يدل على أن سعر انتقاله إلى هنا لم يكن مكلفا، إنه لاعب جيد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com