مانشستر يخسر يانوزاي ويستعيد فيلايني – إرم نيوز‬‎

مانشستر يخسر يانوزاي ويستعيد فيلايني

مانشستر يخسر يانوزاي ويستعيد فيلايني

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي سيغيب عن المباراة المقبلة أمام سوانزي سيتي للإصابة.

ورد فان غال على سؤال بشأن الإصابات في صفوف الفريق قائلا: ”عدنان يانوزاي تعرض للإصابة ونتيجة لذلك فقد تم استبعاده. وبالتالي فلن يشارك في مباراة سوانزي.“ وفقا للموقع الرسمي للنادي.

أندير هيريرا لعب في نفس مركز البلجيكي الشاب خلف المهاجم خلال مباراة كلوب بروج البلجيكي وذلك عقب استبدال يانوزاي وقد أبلى اللاعب الإسباني بلاءً حسنًا، حيث صنع هدف واين روني الثاني ثم عاد هو نفسه وأحرز أول هدف له في الموسم من لمسة أخيرة رائعة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جان بريديل يوم الثلاثاء الماضي.

وانهى البلجيكي الاخر مروان فيلايني عقوبة الإيقاف الخاصة به والتي بلغت ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز وبالتالي فقد أصبح من الممكن مشاركته في المباراة المقبلة التي ستقام على ملعب الحرية.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في البريميرليغ بسبع نقاط من ثلاث مباريات وتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ووقع في المجموعة الثانية إلى جوار ايندهوفن الهولندي وفولفسبورغ الألماني وتشسكا موسكو الروسي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com