مانشستر يونايتد يريد ضم نيمار

مانشستر يونايتد يريد ضم نيمار

المصدر: من نورالدين ميفراني وأحمد نبيل

ذكرت صحيفة ”دي صن “ البريطانية أن فريق مانشستر يونايتد يستهدف نجم برشلونة البرازيلي نيمار في صفقة قد تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم العالمية .

وأكدت الصحيفة أن الفريق الإنجليزي مستعد لدفع مبلغ يفوق 100 مليون يورو مقابل النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وفشل الفريق الإنجليزي ومدربه الهولندي لويس فان غال في التعاقد مع عدة لاعبين كبار خلال الصيف الحالي أبرزهم الويلزي غاريث بيل والإسباني بيدرو .

ورد الفريق الكاتالوني على الفور على أخبار رغبة مانشستر يونايتد ويستعد لتقديم عرض لنجمه البرازيلي لتمديد عقده لغلق الباب أمام شائعات الرحيل .

إلى ذلك، سخر فاغنار ريبيرو مدير أعمال النجم البرازيلي من التقارير التي أشارت إلى رغبة مانشتسر يونايتد في التعاقد مع لاعبه.

ورد ريبيرو على الفور على ما جاء في الصحف الإنكليزية صباح السبت بشأن استفسار إد وادوداررد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد بشأن إمكانية التعاقد مع نيمار وذلك بإجراء اتصالاته مع برشلونة.

وقال ريبيرو لصحيفة ”جلوبو اسبورتي يوم السبت : ”لا يوجد شيء من هذا القبيل فاللاعب لديه ثلاث سنوات متبقية في عقده“.

وأضاف “ الصحف البريطانية قائمة على التكهنات دائما. برشلونة لم يفكر قط في بيع برشلونة وهو سعيد جدا هناك“.

وكانت صحيفة ”صن“ البريطانية ذكرت في وقت سابق أن مانشستر يستهدف نيمار في صفقة قد تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم العالمية .

وأكدت الصحيفة أن الفريق الإنكليزي مستعد لدفع مبلغ يفوق 100 مليون يورو مقابل النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة بعد الفشل في التعاقد مع زميله بيدرو وكذلك غاريث بيل من ريال مدريد.

ويغيب نيمار عن فريقه برشلونة منذ ما يقرب من الشهر بسبب الإصابة ومرجح غيابه كذلك أمام أتلتيك بيلباو يوم الأحد في أولى مباريات النادي الكتالوني في الليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة