بيدرو مهاجم اسبانيا ينتقل لتشيلسي من برشلونة
بيدرو مهاجم اسبانيا ينتقل لتشيلسي من برشلونةبيدرو مهاجم اسبانيا ينتقل لتشيلسي من برشلونة

بيدرو مهاجم اسبانيا ينتقل لتشيلسي من برشلونة

لندن - أعلن برشلونة وتشيلسي اليوم الخميس أن بيدرو مهاجم منتخب اسبانيا توصل لاتفاق من أجل الانضمام إلى بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال برشلونة بطل اسبانيا في موقعه على الانترنت إن تشيلسي سيدفع 30 مليون يورو (33.54 مليون دولار) لضم اللاعب بينها ثلاثة ملايين تتوقف على مستواه.

ولم يتم الكشف عن مدة العقد.

وقال بيدرو لموقع تشيلسي على الانترنت "أنا سعيد للغاية لوجودي هنا. أنا متحمس لبدء رحلتي في تشيلسي وأنا هنا لأفوز بألقاب."

وأضاف "أشكر النادي والجماهير على اعطائي هذه الفرصة لارتداء القميص الأزرق."

وشارك بيدرو - وهو خريج أكاديمية الناشئين في برشلونة - في مباراته الأولى مع بطل اسبانيا واوروبا في مباراة بالدوري المحلي ضد ريال مرسية في 2008.

وعزز المهاجم السريع (28 عاما) موقعه في الفريق الأول تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا وفي 2009 أصبح أول لاعب يهز الشباك في ست بطولات مختلفة في عام واحد مع فوز برشلونة بألقاب دوري أبطال اوروبا والدوري والكأس في اسبانيا وكأس السوبر الاوروبية وكأس السوبر الاسبانية وكأس العالم للأندية.

وخاض بيدرو مباراته الدولية الأولى مع اسبانيا وديا ضد السعودية استعدادا لكأس العالم 2010 ومضى ليساعد بلاده على احراز اللقب في جنوب افريقيا.

وكان أيضا ضمن التشكيلة التي منحت اسبانيا لقبها الثاني على التوالي في بطولة اوروبا 2012.

ولم يعد بيدرو أساسيا في تشكيلة برشلونة عقب انضمام لويس سواريز مهاجم اوروجواي العام الماضي.

واستخدمه المدرب لويس انريكي كبديل في موسم 2014-2015 وشارك في نهائي دوري أبطال اوروبا ليصنع الهدف الثالث الذي سجله نيمار في الفوز 3-1 على يوفنتوس في يونيو حزيران.

وفي تشيلسي سينضم بيدرو إلى زملائه في منتخب اسبانيا دييجو كوستا وسيزار ازبيليكويتا إضافة لسيسك فابريجاس الذي لعب بجواره في برشلونة بين 2011 و2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com