5 صفقات شبه مستحيلة

5 صفقات شبه مستحيلة

المصدر: من نورالدين ميفراني

على بعد أقل من أسبوعين من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية لازالت الفرق تحاول بقوة تعزيز صفوفها وتطارد الشائعات عدة لاعبين كبار وتتحدث عن انتقالهم المحتمل في الأيام القليلة القادمة .

وارتبط عدة لاعبين بالرحيل عن فرقهم منذ بداية الصيف الحالي وتناقلت وسائل الإعلام خبر مفاوضات طويلة بين الفرق الراغبة في ضمهم وفرقهم الأصلية كما تحدث وكلاء أعمال عن صفقات كبيرة لم تتم في النهاية لحد الآن مما يجعلها شبه مستحيلة في الأيام القليلة القادمة .

ونستعرض أبرز الصفقات التي أصبحت مستحيلة في الصيف الحالي وتجلب السعادة للفرق الأصلية لكونها ستحافظ على أبرز لاعبيها :

الفرنسي بول بوغبا يستمر في يوفنتوس

ارتبط إسم اللاعب بعدة فرق أبرزها ريال مدريد وباريس سان جرمان وفرق إنجليزية لكن برشلونة كان قريبا من ضم اللاعب وجرت مفاوضات مع فريقه واتفق الطرفان على كل التفاصيل لكن دخول اللاعب في مزايدات الحملة الانتخابية لخصوم رئيس برشلونة الحالي جوزيب بارتوميو دفع الفريق الإسباني لصرف النظر وبقاء اللاعب في فريقه .

البلجيكي كيفن دي بروين يستمر في فولفسبورغ

رغم عروض مانشستر سيتي القوية ماليا رفض الفريق الألماني ترك لاعبه يرحل وتشبث ببقائه وهو ما يعني عدم رحيله هذا الصيف وأكد كلاوس ألوفس المدير الرياضي للفريق الألماني أن اللاعب ليس للبيع مهما بلغت الأرقام المقترحة .

دافيد دي خيا سيبقى في مانشستر يونايتد

رغم رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب وصراعه مع مدربه الهولندي لويس فان غال وجلوسه بديلا في بداية الموسم ، لن يغادر دي خيا الفريق الإنجليزي هذا الصيف لكون المعطيات الحالية تدل على ذلك فريال مدريد جلب حارسا دوليا إسبانيا (كيكو كاسيا ) لصفوفه ومطالب الفريق الإنجليزي المالية لن يدفعها ريال مدريد وسينتظر صيف 2016 لجلب اللاعب مجانا .

الفرنسي كريم بنزيمة يستمر في ريال مدريد

وضع الفرنسي ارسين فنغير مدرب أرسنال مواطنه مهاجم ريال مدريد هدفا قويا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وأبدى استعداده لإغراء الفريق الملكي بمبلغ ضخم ،لكن إدارة ريال مدريد لم تتعاقد مع أي مهاجم مما يجعل من تحقيق حلم فنغير شبه مستحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وليبقى اللاعب في مدريد موسما آخر .

إيسكو لن يرحل عن مدريد

يحلم يوفنتوس الإيطالي ومدربه ماسيميليانو أليغري بالنجم الإسباني إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد والمنتخب الإسباني واقترح مبلغ 40 مليون يورو لضمه ، لكن إدارة الفريق الملكي لن تناقش الأمر لكون اللاعب الشاب جزء من مستقبل الفريق الملكي ويعتبر مستقبل منتخب إسبانيا أيضا وقد يصل ثمنه في السوق مستقبلا لأرقام فلكية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com