بيليغريني: كل الأندية تريد جوارديولا .. وهكذا نضمن اللقب – إرم نيوز‬‎

بيليغريني: كل الأندية تريد جوارديولا .. وهكذا نضمن اللقب

بيليغريني: كل الأندية تريد جوارديولا .. وهكذا نضمن اللقب

المصدر: إرم ـ محمود صبري وأحمد الخشاب

كشفت مدرب مانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، أن كل نادٍ يريد تولي بيب جوارديولا منصب المدير الفني لديه، وأصر على أنه لم يكن منزعجًا عندما ترددت أنباء تفيد بأن مدرب بايرن ميونيخ مرشح لحل محله في الموسم الماضي.

ورغم أن المدرب التشيلي، بيليغريني، جدد مؤخرا عقده مع النادي حتى العام 2017، إلا أنه يعترف بأن مستقبله مازال غير واضح في النادي.

وقال المدرب البالغ من العمر 61 عاماً للصحفيين: ”يمكنك التوقيع لمدة 10 سنوات، وبعد أربعة أشهر تتم إقالتك“.

وأضاف: ”بالطبع بيب جوارديولا هو مدير تريده كل الفرق، وربما يكون الأكثر ارتباطا بهذا الفريق بسبب تكسيكي بجيريستين، المدير الرياضي للمان سيتي، إلا أنه لا مشكلة مع علاقاتي داخل النادي“.

إلى ذلك، قال المدير الفني لمانشستر سيتي  إن سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق جاهز تمام لمواجهة وست بروميتش البيون يوم الاثنين في أولى مواجهات الفريق في البريميرليغ ، مؤكدا أن الفريق سينافس على اللقب في حال سكنت شباكه أهداف أقل من الموسم الماضي.

وأضاف بيليغريني : ”كليشي وديلف يغيبان عن المباراة الأولى بسبب الإصابة، أما أجويرو فجاهز بنسبة 100 فالمئة وديفيد سيلفا كذلك أما سمير نصري فقد عاد للتو“.

ويلعب سيتي خارج ملعبه في الجولة الأولى من البريميرليغ أمام فريق وست بروميتش ألبيون في مباراة يسعى خلالها رجال بيليغريني الفوز بالنقاط الثلاثة.

وواصل مانويل قائلاً: ”دفاعنا لم يكن كارثيا في الموسم الماضي، لكننا تلقينا 38 هدفا، وهذا أكثر من اللازم، نستطيع فقط أن نستقبل 30 أو 31 من أجل تحقيق الفوز باللقب“.

وتابع بيليغريني: ”اللاعب ويلفريد بوني مصيره ليس مرتبطا بما حدث مع لاعبي أمريكا الجنوبية الذين شاركوا في كوبا امريكا وعادوا للتدريبات في وقت متأخر عن باقي زملائهم ، هو جاهز للمشاركة تماماً، هو لاعب جيد جداً ومهم بالنسبة لنا“.

وعن لاعبه الجديد رحيم سترليغ قال المدرب التشيلي: ”أثق في رحيم، الإعلام يتحدث عن قيمة الصفقة المادية، لكنه لاعب إنكليزي شاب لديه سرعة وطريقة خاصة في اللعب“.

وواصل المدرب قائلاً: ”اللعب مع ديفيد سيلفا ويايا توريه و أجويرو سيكون مفيدا لستيرلينغ من أجل يطور أدائه، أثق أنه سيسجل أهداف كثيرة لم يسجل عددها من قبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com