ستيرلينغ: سأعمل بكل قوتي وطاقتي في مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

ستيرلينغ: سأعمل بكل قوتي وطاقتي في مانشستر سيتي

ستيرلينغ: سأعمل بكل قوتي وطاقتي في مانشستر سيتي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

عبر النجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي الجديد عن سعادته بالبداية المبشرة مع الفريق وتسجيله لثلاثة أهداف خلال المباريات التي خاضها حتى الآن.

وفي تعقيب بعد مباراة فيتنام الأخيرة قال ستيرلينغ: ”أريد أن آخذ الأمور ببطء في مانشستر سيتي، لا أهدف للتعجل، سأعمل بكل قوتي وطاقتي وآمل أن يساهم ذلك في نجاحي هنا“.

وسجل رحيم ستيرلينغ هدفين في مرمى فريق منتخب فيتنام في المباراة التي حسمها الفريق السماوي بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة ودية استعراضية.

وعن الرحلة إلى فيتنام قال رحيم: ”الشيء الرائع هنا هو أهل هذا البلد، رحبوا بنا بشكل رائع ويعشقون كرة القدم، معاملتهم لنا وترحيبهم الشديد أثلج صدورنا جميعاً، أنا سعيد جداً لأنني هنا الأن، وأتمنى أن أعود قريباً“.

وتحدث ستيرلينغ عن المباراة قائلاً: ”أعتقد أن لدى منتخب فيتنام فريق جيد ولاعبين رائعين في خط الوسط، لقد كافحوا طوال المباراة لكننا سجلنا عدة أهداف مبكرة جعلت الأمور صعبة جداً بالنسبة لهم“.

وواصل رحيم الحديث عن فريق فيتنام قائلاً: ”بصفة جماعية وبشكل عام هم فريق جيد، يمررون الكرة بشكل جيد، ونجحوا في النهاية في صنع خطورة علينا وسجلوا هدفاً“.

وسجل رحيم ستيرلينغ هدفين في منتخب فيتنام في المباراة التي حسمها مانشستر سيتي بنتيجة 8-1 بعد أن سجل في مباراة روما هدفاً في الظهور الأول له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com