روميرو: فان غال يملك عقلية متفتحة – إرم نيوز‬‎

روميرو: فان غال يملك عقلية متفتحة

روميرو: فان غال يملك عقلية متفتحة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

صرح الأرجنتيني سيرجيو روميرو الحارس الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي أنه انتظر طويلاً لحظة انضمامه إلى نادٍ كبير بحجم مانشستر يونايتد.

وأضاف روميرو حارس سامبدوريا السابق: ”منذ اللحظة الأولى التي علمت فيها أن هناك احتمال لانضمامي إلى هذا النادي، فقد بدأت التفكير باستمرار في الكثير من الأمور اللعب لمانشستر يونايتد، والتدرب مع بقية اللاعبين، والتعرف على زملائي في الفريق والفوز بالألقاب من أجل يونايتد“.

وعن مدربه لويس فان غال قال روميرو: ”إنه مدير فني عظيم، إنه من نوعية المدربين الذين يسهلون الأمور عليك، ومنذ اللحظة الأولى التي منحني فيها قميص حراسة المرمى عام 2007 أخبرني أنني سألعب دوراً مهماً في فريقه، لقد كانت فترة مهمة بالنسبة لي لأنني أعتبر أن مسيرتي قد شهدت انطلاقة منذ لحظة انضمامي لفريقه“.

وأضاف عن فان غال خلال حوار حصري مع موقع النادي: ”إنه أحد الأشخاص الذين يمثلون أهمية كبيرة في حياتي، لقد ساعدني كثيراً عندما وصلت إلى هولندا حيث أنني لم أكن أتحدث الهولندية كما أنني لم أكن أتحدث الإنكليزية ولكنه يتحدث الإسبانية، إنه شخص أمين للغاية ويملك عقلية متفتحة، ودائماً يساعدك ويعيد بث الطمأنينة بداخلك ويهتم بكافة اللاعبين وبكل أعضاء الجهاز الفني“.

وعن تقييمه لأداء يونايتد حالياً قال: ”في الواقع، إنه فريق قوي، فريق بحجم يونايتد وبفضل ما يملكه من لاعبين سوف ينافس دائماً وبكل قوة في كل البطولات التي يشارك فيها، لقد أظهر الفريق الموسم الماضي أنه يزداد قوة وسوف يستمر على هذا المنوال، إن تمكنا من تحويل كافة تعليمات وأفكار المدير الفني إلى واقع ملموس فسوف نتمكن من تحقيق الكثير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com