فان جال: أثبتنا أن الفوز على برشلونة ممكنا – إرم نيوز‬‎

فان جال: أثبتنا أن الفوز على برشلونة ممكنا

فان جال: أثبتنا أن الفوز على برشلونة ممكنا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن فوز فريقه على برشلونة 3-1 وديا أثبت أن مثل هذه الفريق القوية يمكن الفوز عليها.

وأضاف فان جال في تصريحات عقب مباراة الودية التي أقيمت مساء السبت، في الولايات المتحدة، إن فريقه فاز العام الماضي في الجولة الإعدادية بالولايات المتحدة أيضا على ريال مدريد حينما كان بطلا لدوري الأبطال، ثم تحقق الفوز على برشلونة المتوج بالثلاثية.

وفاز مانشستر يونايتد وديا على برشلونة في إطار الجولة الخارجية للفريقين استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.

وأضاف: ”التوازن داخل الفريق هو الأمر الأكثر أهمية. العام الماضي فزنا على بطل دوري أبطال أوروبا، وكان ريال مدريد هو حامل اللقب في تلك الأثناء. والآن فقد فزنا على برشلونة لذلك الفوز على هذه الفرق يعد أمرا ممكنا“.

وتابع: ”لكن يجب التوضيح أننا حالفنا بعض من الحظ. حيث رد القائم لهم ثلاث كرات ولكنني سعيد بالأداء الذي قدمناه. وفي الشوط الثاني كذلك، عندما دفعنا باللاعبين الشباب، فقد رأيتم الروح واضحة على اللاعبين. وقد سنح لنا نفس عدد الفرص التي سنحت لبرشلونة وهو أكثر أمر أعجبني في المباراة.“

وعن إمكانية لحاق باستيان شفاينشتايجر المصاب بمباراة توتنهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، قال فان جال: ”تلك النقطة لا أعلمها لأنه يتحتم عليه أن يثبت نفسه. وكل لاعب يجب عليه أن يثبت نفسه وهو نفس الحال بالنسبة لباستيان. وأتوقع أنه سوف يلعب أمام باريس سان جيرمان في المباراة الودية المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com