أقوى 5 صفقات محتملة خلال الميركاتو

أقوى 5 صفقات محتملة خلال الميركاتو

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

بدأت الفرق الأوروبية فترة الانتقالات الصيفية بحثا عن تعزيز صفوفها بلاعبين استعدادا للمنافسات المحلية والقارية لموسم 2015 -2016 ،دون أن تسجل صفقات كبرى كما حدث في المواسم الماضية .

وشهدت السوق الإيطالية تحركا قويا عبر فرق أنتر ميلانو وجاره اسي ميلان ويوفنتوس ، كما تشهد السوق الإنجليزية تحركا ملحوظا نتيجة زيادة عائدات الفرق من النقل التلفزيوني فيما لم تشهد سوق الانتقالات في ألمانيا وإسبانيا تحركا كبيرا كما كان متوقعا باستثناء تمكن برشلونة من التعاقد مع لاعبين رغم كونه ممنوع من التعاقدات حتى نهاية سنة 2015 .

وينتظر أن تشهد الأيام و الأسابيع القادمة صفقات قوية وكبيرة قد تؤدي لانتقال نجوم كبار نحو فرق أخرى ومن بينها صفقة الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الذي قد ينتظر موسما كاملا قبل الرحيل بصفقة قياسية قد تصل لأزيد من 80 مليون يورو، لكننا نستعرض أبرز الصفقات الكبيرة المحتملة في الفترة الحالية للإنتقالات :

الأرجنتيني أنحل دي ماريا (70 مليون يورو )

لازال جناح مانشستر يونايتد في مفكرة عدة فرق أوروبية وأبرز المهتمين هو فريق باريس سان جرمان وقد تصل صفقته لمبلغ يتجاوز 70 مليون يورو .

الإسباني سيرجيو راموس (60 مليون يورو )

رغم عودته للتدريبات الجماعية لريال مدريد لازال الدولي الإسباني لم يجدد عقده مع الفريق الملكي وهو ما يفتح الباب أمام مانشستر يونايتد للتعاقد معه وقدم فعلا عرضا يصل ل60 مليون يورو وقد يزيد من المبلغ لإقناع إدارة ريال مدريد

الحارس الإسباني دافيد دي خيا (40 مليون يورو )

يرفض مانشستر يونايتد التخلي عن حارسه الإسباني بأقل من 32 مليون جنيه استنرليني (40 مليون يورو ) رغم بقاء موسم واحد في عقده ،ويحاول ريال مدريد التعاقد معه واقترح دفع 30 مليون يورو وقد تشهد الأيام القادمة صفقة قياسية بين الطرفين .

الإنجليزي رحيم ستيرلينغ (60 مليون يورو )

قدم فريق مانشستر سيتي عرضا يصل ل45 مليون جنيه استرليني (حوالي 56 مليون يورو ) لمحاولة إقناع غدارة ليفربول بالتخلي عن نجمها الشاب الذي يرفض تجديد عقده ولم يرافق الفريق في جولته الإعدادية لرغبته في الرحيل وقد يصل ثمن اللاعب في السوق لأزيد من 60 مليون يورو.

الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي (50 مليون يورو )

يعتبر المدافع الأرجنتيني المتألق رفقة فالنسيا أحد أهم اللاعبين المطلوبين من فرق كبرى ويحاول ريال مدريد ضمه لكن مانشستر يونايتد الأقرب لخطفه في صفقة قد تكلفه 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com