جيرارد يكشف سبب مغادرة ليفربول

جيرارد يكشف سبب مغادرة ليفربول

لوس أنجليس – يقول ستيفن جيرارد لاعب وسط لوس أنجليس جالاكسي الجديد أنه لم يرغب في إنهاء مسيرته في ليفربول كلاعب بديل ولم يتردد كثيراً في الانضمام للنادي المنتمي للدوري الأمريكي لكرة القدم.

وانضم جيرارد (35 عاماً) إلى جالاكسي بعدما أمضى كل مسيرته الاحترافية التي تبلغ 17 موسماً مع ليفربول، وأكد أنه موجود في لوس أنجليس ليستمر طويلاً.

وقال جيرارد في مؤتمر صحفي في لوس أنجليس أمس الثلاثاء أثناء تقديمه لوسائل الإعلام الأمريكية: ”كانت لدي خيارات للبقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز“.

وأضاف: ”أحب نادي ليفربول وسأظل أحبه، لكني لم أرغب أن أصبح لاعباً بديلاً في النادي الذي أحبه، إذا كان هناك أحد يعتقد أنني جئت إلى هنا في عطلة، سأثبت أنه على خطأ قريباً جداً، أتطلع للبقاء هنا لأطول فترة ممكنة، أحب مدينة ليفربول وسأفتقدها في بعض الأوقات“.

وصرح جيرارد – الذي سار على خطى زميله السابق في منتخب إنكلترا ديفيد بيكهام بالانضمام إلى جالاكسي – أن لوس أنجليس أعجبته كثيراً وأشار إلى أنه كان على اتصال مع بيكهام قبل التوقيع.

وأضاف: ”ديفيد بطل بالنسبة لي، إنه شخص طلبت منه النصيحة قبل القدوم إلى هنا“.

كما رحب بجيرارد زميله السابق في ليفربول روبي كين قائد جالاكسي المتألق مؤخراً والذي سجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة يوم السبت الماضي.

ويؤدي جالاكسي حامل لقب الدوري الأمريكي جيداً في الفترة الأخيرة وحقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات.

وسيشارك جيرارد في مباراته الأولى في الدوري الأمريكي مع جالاكسي ضد سان هوزيه في 17 يوليو/ تموز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com