غيغز يوجه نصائح غالية لشباب مانشستر يونايتد

غيغز يوجه نصائح غالية لشباب مانشستر يونايتد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

طالب ريان غيغز مساعد الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي اللاعبين بترك بصماتهم خلال المعسكر الخارجي للفريق المقرر انطلاقه في وقت لاحق من الشهر الحالي بالولايات المتحدة.

وأوضح غيغز في حوار حصري مع الموقع الرسمي للنادي يوم الخميس أنه من المهم للغاية بالنسبة للاعبين أن يقدموا مردوداً طيباً خلال جولة الإعداد للموسم الجديد وأن يحرصوا على نيل إعجاب المدير الفني فان غال وبقية أعضاء الجهاز الفني خلال جولة 2015.

”اترك بصمة لك في أمريكا“ تلك الرسالة التي وجهها ريان غيغز مساعد المدير الفني لمانشستر يونايتد لجميع لاعبي الفريق بالتزامن مع اقتراب رحلة الفريق لأمريكا الشهر الجاري.

وقال غيغز: ”اللاعبون الشباب الذين ينضمون إلى جولتنا قد يظنون أنهم لن يحصلوا على فرصة المشاركة سوى لدقائق قليلة للغاية ولكنه قد يحدث أن يتعرض أحد اللاعبين الأساسيين لإحدى الإصابات، اللاعب الشاب قد يحصل حينذاك على فرصة المشاركة لعشر دقائق أو لربع ساعة، وقد يقدم مردوداً جيداً، كما أنه قد يتواجد مع الفريق في المباراة التالية ويتألق مرة أخرى، لذلك فإن الجولة تمثل مرحلة مهمة للغاية في الواقع بالنسبة للاعبين الشباب لكي يتركوا بصمة لهم“.

وأضاف: ”أعتقد أنكم شاهدتم الكثير من اللاعبين الذين قدموا مردوداً طيباً في فترات الإعداد للموسم الجديد وتمكنوا من مواصلة ذلك الأداء الجيد خلال الجزء الأول من الموسم، إنه أمر مهم على المستوى الشخصي أن تقدم أفضل ما لديك من أداء، إن تمكنت من تقديم بداية جيدة فإن ذلك يمنحك الثقة لذلك فإنك تتمكن بكل تأكيد من التعامل مع مباريات فترة الإعداد ببساطة، لم يعد الأمر كما كان عندما تلعب أحد المباريات السهلة حيث أن كل مباراة تعد قوية في حد ذاتها وكل ملعب له طبيعة خاصة لذلك فإنك ترغب في أن تقدم أداءً جيداً من أجل الجماهير التي تأتي لمشاهدتك“.

وأردف أسطورة يونايتد السابق: ”الجولة دائماً ما تمثل جزءاً مهماً للغاية من فترة الإعداد للموسم الجديد، هذه الفترة تمثل فرصة جيدة كذلك بالنسبة للاعبين الصغار حيث يتمكنون من التعرف على زملائهم في الفريق، كما أن المدربين يمضون أوقاتاً رائعة مع الفريق حيث يهتمون بأمور معينة خاصة ببدء الموسم الجديد“.

واستطرد صاحب الرقم القياسي في عدد المشاركات مع يونايتد: ”لا تكون الأوضاع دائماً بهذه الصورة حيث أنه لا يشترط إذا ما أمضيت فترة إعداد جيدة على مستوى الفريق أن تواصل مسيرتك وتقدم موسماً رائعاً، ولكن الأمر المهم في فترة الإعداد هو أن تخرج منها بلاعبين مجهزين من الناحية البدنية، وأن يكونوا قد حصلوا على فرصة المشاركة في عددٍ كافٍ من المباريات وبدون أن يكونوا قد تعرضوا لإصابات، فهذا هو الهدف الأساسي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة