والد وعم فالكاو يؤكدان توقيعه لتشيلسي

والد وعم فالكاو يؤكدان توقيعه لتشيلسي

المصدر: من نورالدين ميفراني

أكد والد وعم المهاجم الكولومبي رادمييل فالكاو (29 سنة ) في تصريحات صحفية إنتقاله لفريق تشيلسي رسميا وتوقيعه لعقد إعارة لمدة موسم مع إمكانية شراءه عقده من موناكو في نهاية الموسم القادم .

وقال غارسيا فالكاو والد النجم الكولومبي لقناة تلفزيونية أن إبنه وقع على عقد انضمامه لتشيلسي ويلتحق بالفريق لبداية الإعداد للموسم الجديد ما بين 17 و20 تموز / يوليوز الحالي.

وشارك فالكاو رفقة منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا المقامة حاليا بالتشيلي وخرج من دور ربع النهائي على يد منتخب الأرجنتين بضربات الترجيح .

وحسب تصريحات عائلة فالكاو فاللاعب سيتقاضى أجرا أسبوعيا يقارب 250 ألف يورو كما أن فريق موناكو سيتسلم مبلغ 6 ملايين يورو من فريق تشيلسي لإعارة اللاعب لمدة موسم واحد .

ويبقى البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال المهاجم الكولومبي وراء تدليل كل المشاكل التي عرفتها الصفقة ومنها مطالب النجم الكولومبي وفريقه الفرنسي موناكو ،كما كان وراء إقناع مواطنه جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بانتقال المهاجم الكولومبي .

وأكد مورينيو سابقا رغبته في مساعدة النجم الكولومبي رادميل فالكاو لاستعادة مستواه كمهاجم وهداف كبير والذي تأثر بعد إصابة في الركبة بداية سنة 2014 حرمته من المشاركة في مونديال البرازيل 2014 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com