دزيكو يخفض راتبه من أجل اللعب مع ”الذئاب“

دزيكو يخفض راتبه من أجل اللعب مع ”الذئاب“

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

على الرغم من تأكيدات مدير أعماله، ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن البوسني إدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي اتفق مع روما على كافة بنود انتقاله للدوري الإيطالي قبل أن يبدأ ”الذئاب“ المفاوضات مع سيتي.

وزادت التكهنات بشأن انتقال الدولي البوسني إلى روما عندما أعلن مواطنه ميراليم بيانيتش لاعب روما أن دزيكو ينتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية في حال وافق على تخفيض راتبه.

ووفقاً لشبكة ”سكاي سبورت إيطاليا“ وافق دزيكو على عقد مدته خمس سنوات بقيمة 4.5 مليون يورو فضلاً عن المكافآت المرتبطة بالأداء.

وبهذا الرقم يصبح الدولي البوسني قد خفض راتبه السنوي مليون يورو، حيث يحصل على 5.5 مليون في الموسم من مانشستر سيتي ومازال في عقده ثلاث سنوات.

وسيوافق مانشستر سيتي على بيع دزيكو الذي غاب عن تشكيلة التشيلي مانويل بيليغريني الموسم الماضي، خاصة في حال ضمت الصفقة انتقال الصربي آدم لياليتش إلى ملعب الاتحاد.

وينتهي عقد دزيكو مع مانشستر سيتي في عام 2018، وكان هداف فولفسبورغ الألماني السابق استطاع أن يتألق مع سيتي منذ أن انتقل لصفوفه موسم 2010، بتسجيله 71 هدفاً في 185 مباراة خاضها قبل أن يتحول إلى بديل الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com