بيتر شمايكل يدعو مانشستر يونايتد إلى الحفاظ على دافيد دي خيا

بيتر شمايكل يدعو مانشستر يونايتد إلى الحفاظ على دافيد دي خيا

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

طالب الحارس الدنماركي السابق بيتر شمايكل إدارة نادي مانشستر يونايتد بعدم السماح للحارس الإسباني دافيد دي خيا بالرحيل نحو ريال مدريد والتشبث به وتجديد عقده لدوره الكبير في الفريق.

وقال بتير شمايكل لصحيفة ”دي صن “ البريطانية: ”لو كنت مكان لويس فان غال لقدمت لدي خيا ما يريد من أجل توقيع عقد جديد، فمانشستر يونايتد سيشارك في دوري أبطال أوروبا ويحتاج حارسه الذي يبدو سعيداً في أولترافورد، وعليهم أن يقاتلوا من أجل بقائه أمام رغبة ريال مدريد في ضمه“.

واعتبر بيتر شمايكل الحارس الإسباني من أفضل حراس المرمى في العالم وفي طريقه ليصبح أسطورة في مانشستر يونايتد لو قرر البقاء وقال: ”لقد كان رائعاً وحقق للفريق نقطاً مهمة وأهداهم الفوز في عدة لقاءات، لقد كان أحد صناع عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا وهو اللاعب الأهم في غرفة الملابس خلال الموسمين الماضيين“.

وأضاف شمايكل: ”أنا متأكد أن بإمكانه اللعب هنا لسنوات وتحقيق الألقاب وسيصبح أسطورة للفريق لو قرر البقاء وسأكون حزيناً لو غادر نحو ريال مدريد“.

ولعب بيتر شمايكل رفقة مانشستر يونايد من عام 1991 إلى 1999 وفاز رفقته بـ15 لقباً أهمها دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي و5 ألقاب للدوري الإنكليزي الممتاز.

1435515046_581612_1435515218_noticia_normal

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com