كومباني: حان الوقت لإنهاء الفجوة مع ريال مدريد

كومباني: حان الوقت لإنهاء الفجوة مع ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أبدى النجم البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنكليزي سعادته بالمواجهة المنتظرة لفريقه ضد ريال مدريد في استعدادات الموسم الجديد ضمن بطولة كأس (أودي) الدولية.

وأكد كومباني أنه يجب على الفريق الاستعداد خلال المعسكر الخارجي لمواجهة أعلى المستويات دون النظر للنتائج التي لا تهم في التوقيت الحالي.

وقبل أن يلعب مانشستر سيتي ضد روما وريال مدريد في كأس أودي سيكون عليه زيارة أستراليا لمواجهة شقيقه الأسترالي ميلبورن سيتي التابع لشركة سيتي لكرة القدم.

وعن هذا قال كومباني: ”أنت تريد أن تقيس مستواك خلال هذه الفترة الحالية بمواجهة أعلى المستويات، ومع هذا النتائج لا تهم في هذا الوقت“.

وأضاف كومباني: ”في هذه الفترة الإعدادية للموسم الجديد يكون هناك بعض اللاعبين الشباب في القائمة، الفريق يظهر بشكل مختلف، هذه الفترة تكون رائعة جداً“.

وتابع قائد السيتي للموقع الرسمي للنادي قائلاً: ”منذ أن لعبت لمانشستر سيتي ونحن نحاول تقليص الفجوة بيننا وبين الأندية العظيمة مثل ريال مدريد، وأعتقد أن علينا الأن أن ننهي هذه الفجوة“.

وأتم فينسنت: ”كرة القدم هي الشيء الذي أعيش من أجله، في كل مرة أبعد خلالها عن الملعب أعيش أحلم بالوقت الذي أعود فيه لعملي من جديد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com