روني ”ملك السرعة“ في مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

روني ”ملك السرعة“ في مانشستر يونايتد

روني ”ملك السرعة“ في مانشستر يونايتد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال اللاعب جيمس ويلسون مهاجم مانشستر يونايتد إن أجهزة تحديد السرعات أوضحت أن كريس سمولينج كان أسرع لاعب خلال التدريبات التي كان يجريها الفريق في مجمع تدريب أون.

وتم تقديم العديد من الإجابات على هذا السؤال من جانب النجمين عدنان يانوزاي ولوك شو ، حيث اعتبرا أن واين روني هو أبرز المرشحين. وفقا للموقع الرسمي للنادي.

وقد دعمت البيانات التي قام بجمعها محللو Tracab وجهة النظر هذه، حيث إن قائد الفريق قد حقق ثلاثة من بين أعلى خمسة معدلات سرعة خلال الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد سجل قلب هجوم المنتخب الإنجليزي 35 كيلومترا في الساعة خلال الفوز الذي حققه الفريق على أستون فيلا في أبريل/نيسان وهي المباراة التي شهدت إحرازه لهدف رائع وانتهت لصالح يونايتد بنتيجة 3-1.

وكانت هذه هي المرة الوحيدة التي حقق فيها أحد لاعبي يونايتد هذا الرقم ولكن اللاعب كان قريبًا من تكرار هذا الإنجاز في المباراة التالية، وهي مباراة الديربي التي انتهت بالفوز على مانشستر سيتي.

آشلي يونج حقق أعلى معدل له في السرعة خلال آخر مباراة للفريق على ملعبه أمام آرسنال ، حيث سجل ثالث أعلى معدل سرعة، وبعد إنجاز آخر لروني في مباراة نيوكاسل يونايتد، فقد جاء لوك شو، الذي وصف من جانب فيل جونز باللاعب السريع، في المركز التالي في القائمة بفضل رقمه الذي حققه في مباراة تشيلسي وبلغ 34.25 كيلومترًا .

وقد حقق سمولينج وويلسون أعلى معدلات سرعة في المباريات الفردية، وهو ما حققه العديد من زملائهم في الفريق، ورغم ذلك فقد ثبت أن روني هو ملك السرعة في الوقت الحالي في أولد ترافورد اعتمادًا على بيانات التتبع الرسمية الخاصة بالدوري الإنجليزي والتي تعتمد على ست كاميرات موجودة داخل الملعب، وهي تقنية فريدة من نوعها حيث يتم الاعتماد على التعرف البصري من أجل الحصول على المعلومات. هذا ومن المحتمل أن ينافس اللاعب الجديد ممفيس ديباي على هذا اللقب الموسم المقبل!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com