فان غال يبحث عن بديل لمايكل كاريك

فان غال يبحث عن بديل لمايكل كاريك

يريد الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي ضم لاعب خط وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تبدأ الأسبوع المقبل.

وأثبت مايكل كاريك براعته في هذا المركز طوال المواسم التسعة التي لعب فيها في ”أولد ترافورد“، ومازال اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً عنصراً لا يمكن الاستغناء عنه في خطط المدرب المخضرم.

ولكن بسبب سلسلة الإصابات التي مني بها، اضطر مانشستر يونايتد إلى اللعب بدون كاريك في العديد من المباريات هذا الموسم ويريد المدير الفني في الفترة المقبلة أن يزيد من قوة ذلك العمق في خط الوسط.

وعند سؤاله عقب مباراة هال ستي في المرحلة الأخيرة من البريميرليغ قال فان غال: ”يعتبر لاعب خط الوسط المدافع لاعباً رئيسياً، أملك عدة لاعبين بأدوار رئيسية ويعتبر دور لاعب خط الوسط المهاجم واحداً من تلك الأدوار الرئيسية، لقد أدركتم ذلك هذا الموسم، على سبيل المثال عندما أصيب مايكل كاريك اضطررت لوضع أندير هيريرا في ذلك المركز لأني لم أكن أملك لاعباً آخر يؤدي نفس دوره“.

ويفكر مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعبه السابق الفرنسي بول بوغبا، لكنه لا يستطيع دفع المقابل المادي المناسب لجلب اللاعب الذي رحل عن يونايتد في آخر مواسم السير أليكس فيرغسون مجاناً.

وأضاف فان غال في تصريحات أبرزها الموقم الرسمي للنادي عن هيريرا: ”لقد أدى ما عليه في ذلك المركز على أكمل وجه، ولكنه ليس مكانه، كما أنني وضعت واين روني في هذا المركز أيضاً، ولكنه لا يعتبره مركزه المفضل، لقد كنت مضطراً لذك لأنني لم أكن أملك لاعب خط وسط مدافع آخر يلعب بالقدم اليمنى مثل كاريك“.

وقد أكد فان غال رغبته في إكمال تلك الصفقات في يونايتد قبل إغلاق نافذة الانتقالات في 31 أغسطس/ آب، حيث لا يريد تأخير التعاقدات للأيام الأخيرة.

وعن تأخير التعاقدات الموسم الماضي قال فان غال: ”لقد أتممنا العديد من عمليات الشراء الموسم الماضي في اللحظة الأخيرة، لذا فقد تحتم علينا إعداد الفريق لخوض الدوري وقد كلفنا ذلك العديد من النقاط، هذا هو الفارق مع الفرق الأخرى، آمل في إتمام ذلك في أقرب وقت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com