ستيرلينغ يصدم ليفربول بقراره الأخير

ستيرلينغ يصدم ليفربول بقراره الأخير

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

جاء قرار الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ جناح ليفربول بالرحيل عن النادي الصيف المقبل وعدم تجديد تعاقده بمثابة الصدمة لكل عشاق ليفربول رغم أن هذا القرار كان متوقعاً بعدما رفض الجلوس على طاولة المفاوضات بشأن تجديد العقد.

وكانت شبكة ”سكاي سبورت“ والعديد من وسائل الإعلام البريطانية قد أبرزت قرار ستيرلينغ بإيقاف مفاوضاته مع مسؤولي ليفربول بشأن العقد الجديد، والذي جاء في وقت متأخر من مساء الإثنين.

وكان الرد الوحيد الصادر عن ستيرلينغ بشأن قراره عدم توقيع العقد الجديد هو طريقة النادي في الضغط عليه من أجل إجباره عن البقاء والتوقيع على عقد جديد رغم أن عقده الحالي ينتهي في 2017.

وتعرض ستيرلينع البالغ من العمر 21 عاماً والمولود في جامايكا لحملة تشوية مؤخراً في الصحف البريطانية عبر نشر صورة وهو يدخن النرجيلة، وصورة وهو يستنشق غاز الضحك.

يأتي ذلك في الوقت الذي شدد نادي ليفربول على أن نجمه الشاب ليس للبيع وسيكمل عقده الحالي الذي ينتهي بعد عامين دون التفريط في بيعه.

يذكر أن أندية عدة تريد التعاقد مع الدولي الإنكليزي الشاب سواء داخل أو خارج إنكلترا، وأبرزها ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ومن الداخل آرسنال ومانشستر سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com