فان جال: حققت هدفي مع مانشستر يونايتد

فان جال: حققت هدفي مع مانشستر يونايتد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اعترف مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال بأن فريقه بحاجة إلى أن يكون أكثر حسما ويجب أن يكون “أسرع في إنهاء المباريات” بعد تعادله على ملعبه إيجابيا مع ضيفه آرسنال ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد شعر المدير الفني ليونايتد بخيبة أمل لافتقاد الفريق للقوة في مواجهة المدفعجية، حيث كان يأمل في الفوز بعد أن أخذ يونايتد بزمام المبادرة في شوط المباراة الأول بفضل هدف أندير هيريرا.

وقال فان جال: “أمر مؤسف على الرغم وجود الكثير من الإصابات حيث إننا كنا الفريق الأفضل على مدار ساعة. ورغم ذلك فإنه يتحتم عليك أن تنهي مثل هذه المباريات، يمكنك القول بأننا كنا غير محظوظين لأن هذا هو الهدف الثالث على التوالي في مرمانا من كرة غيرت مسارها”.

وأضاف: “لقد نبهت على اللاعبين، بأنه يتحتم عليهم تغيير حظوظهم بأنفسهم. كنا أفضل من منافسنا طوال ساعة، ولكن النتيجة كانت التقدم بهدف بعد ذلك، وعندما تشاهد آرسنال وهو يسعى إلى العودة في المباراة، فإنه كان يتحتم علينا توحيد الصفوف واللعب بشكلٍ أكثر إحكامًا – وليس بهذا الشكل المفتوح الذي كنا نقوم به”.

وبات مطلوبا من آرسنال حصد نقطة واحدة فقط من مباراتيه الأخيرتين لتأمين المركز الثالث، وهو السيناريو الذي من شأنه أن يترك يونايتد – الذي ضمن بالفعل المركز الرابع – مجبر على خوض تصفيات دوري أبطال أوروبا التمهيدية للوصول إلى المرحلة التالية من البطولة.

وأردف فان جال للموقع الرسمي للنادي: “علينا لعب الدور التمهيدي الآن. نحن لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد، قد يكون ذلك مرهقا للغاية يمكنك مواجهة خصما يلعب في منتصف الموسم في بطولة الدوري الخاصة به. هذا ليس سهلا للغاية وعلينا أن ندرك ذلك ، بالتأكيد أنا راضٍ لأننا كنا قد وضعنا لأنفسنا هدفا في بداية الموسم بأن نحتل أحد المراكز الأربعة الأولى ولقد وصلنا إلى هذا الهدف”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع