مانشستر سيتي يستعيد قائده ويخسر نصري
مانشستر سيتي يستعيد قائده ويخسر نصريمانشستر سيتي يستعيد قائده ويخسر نصري

مانشستر سيتي يستعيد قائده ويخسر نصري

أكد المدرب التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي أن الفرنسي سمير نصري سيكون الغائب الوحيد عن مواجهة كوينز بارك رينجرز يوم الأحد ، وذلك للإصابة.

وقال بيليغريني : "نصري فقط هو الغائب بسبب الإصابة، في هذه المباراة سيعود القائد فينسنت كومباني لقائمة الفريق ، ومن المهم لنا أن ننهي الموسم بشكل جيد، لقد نجحنا في تحقيق 3 انتصارات متتالية، ونريد أن نفوز في أخر 3 مباريات أيضاً".

ويحتل السيتي المركز الثاني برصيد 70 نقطة في جدول ترتيب البريميرليغ بفارق الأهداف عن آرسنال الثالث الذي لديه مباراة مؤجلة قد تصعد به للمركز الثاني على حساب سيتي.

وتحدث المدير الفني التشيلي للموقع الرسمي قائلاً : "أعرف أن كوينز بارك رينجرز سيأتي إلى ملعب الاتحاد من أجل تحقيق الفوز لأنهم يحتاجون إليه، إنهم فريق صعب لديه لاعبين رائعين".

وأضاف بيليغريني قائلاً: "بالنسبة للفرق التي تريد أن تتوج بالألقاب، يجب أن تمتلك اثنان من اللاعبين الجيدين في كل مركز، وفي هذا الموسم كانت لدينا قائمة جيدة ، قمنا بتغيير خطة الفريق في أكثر من مرة خلال الموسم، الأهم هو أداء اللاعبين".

وحسم تشيلسي لقب الدوري الإنكليزي الأسبوع الماضي وقبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة ، وسوف يحتفل باللقب خلال مباراته الأحد أمام ليفربول على استاد "ستامفورد بريدج".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com