بيليغريني يعترف بالفشل ويتوعد خصومه – إرم نيوز‬‎

بيليغريني يعترف بالفشل ويتوعد خصومه

بيليغريني يعترف بالفشل ويتوعد خصومه

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أثنى المدرب التشيلي مانويل بيليغريني على نجم فريقه اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هداف فريق مانشستر سيتي ومتصدر هدافي البريميرليغ هذا الموسم ، معترفاً بأن الاحتفاظ بلقب البريميرليغ كان هدفاً صعب تحقيقه.

وقال بيليغريني : ”أجويرو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، إنه يلعب في الفترة الأخيرة مباريات كثيرة بدون أن تعيقه الإصابات على إكمال المشوار، إنه يمر بحالة جيدة وهذا رائع“.

وسجل أغويرو هدفه رقم 22 في البريميرليغ في شباك فريق توتنهام هوتسبير ليمنح السيتي فوزاً بهذا الهدف أوصله للنقطة رقم 70 في المركز الثاني بالمسابقة التي حسمها تشيلسي بالفوز بهدف نظيف على كريستال بالاس قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

وأضاف بيليغريني للموقع الرسمي للنادي: ”سعيد للغاية بفريقي وطريقة أداءه أمام توتنهام، لأنهم لعبوا ضد فريق قوي لديه لاعبين رائعين ومدير فني قوي ويلعبون كرة قدم هجومية، فقد سجلوا 5 أهداف في تشيلسي على هذا الملعب من قبل“.

واحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بفضل الفوز على السبيرز متفوقاً على أرسنال الذي لعب مباراتين أقل بفارق 3 نقاط لصالح الفريق السماوي.

ووعد المدرب التشيلي أن ينهي فريقه الموسم بقوة خلال المباريات الثلاثة المتبقية متوقعاً أن يكون فريقه أكثر قوة في الموسم المقبل عندما يعود للمنافسة على البطولات.

وتابع بيليغريني:“ سنعود للتحدي في الموسم المقبل وننافس على لقب البريميرليغ بعد أن يتطور الفريق عن الموسم الحالي وما ظهر عليه خلال المنافسات ، لقد كانت بطولة صعبة للغاية أن تفوز بها، لقد أهدرنا العديد من النقاط الهامة هذا العام، يجب أن نستعيد الأداء الذي ظهرنا به الموسم المقبل عندما سجلنا العديد من الأهداف، خاصة أننا مازلنا الأكثر تهديفاً حتى الأن، ولذلك لا يجب أن نغير طريقتنا، يجب فقط أن نتطور في بعض الأمور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com