مانشستر يونايتد يرفع العرض المادي لدي خيا – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يرفع العرض المادي لدي خيا

مانشستر يونايتد يرفع العرض المادي لدي خيا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أصبح مستقبل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد الإنكليزي غامضاً بشكل كبير رغم العرض المالي الضخم الذي قدمه النادي الإنكليزي للإبقاء على حارسه.

وارتبط اسم دي خيا بريال مدريد منذ رحيله عن أتلتيتكو مدريد إلى يونايتد قبل سنوات ، ووفقاً لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية فإن دي خيا وافق على الانتقال إلى ريال مدريد من أجل العودة إلى مسقط رأسهه والبقاء إلى جوار صديقته المدريدية.

مسألة انتقال دي خيا إلى ريال مدريد تم تناولها في اجتماع موسع الأسبوع الماضي بين الثلاثي خورخي مينديز، فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز.

أما في مانشستر يونايتد فساور المسؤولون القلق بشأن تأخر دي خيا في الرد على عرض تجديد تعاقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2016 ، خاصة وأنهم مدركون أن ريال مدريد يسعى بقوة وراء التعاقد مع اللاعب ليكون خليفة إيكر كاسياس في حراسة عرين النادي الملكي خاصة وأنه مازال صغير السن.

تفاصيل العرض الجديد ليوناتيد سيجعل دي خيا واحداً من أعلى الأجور في النادي ، حيث سيحصل على راتب اسبوعي قدرخ 200 ألف جنيه استرليني ، أي أقل من القائد واين روني بـ100 ألف استرليني ، والعقد لمدة خمس سنوات.

وفي حال رفض دي خيا لعرض ناديه ، استعد يونايتد بعرض أكثر إغراء ، حيث سيقدم للاعب عرضاً قيمته 40 مليون جنيه استرليني لمدة خمس سنوات ، حينها سيكون أعلى عرض يمكن أن يحصل عليه حارس مرمى مازال متبقياً في عقده عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com