فينجر يكشف أسباب ضياع فرصة المنافسة على الدوري الانجليزي
فينجر يكشف أسباب ضياع فرصة المنافسة على الدوري الانجليزيفينجر يكشف أسباب ضياع فرصة المنافسة على الدوري الانجليزي

فينجر يكشف أسباب ضياع فرصة المنافسة على الدوري الانجليزي

لندن ـ بدا أرسين فينجر مدرب آرسنال في حالة إحباط من الإصابات التي عرقلت مسيرة الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رغم شعوره بالسعادة للتقدم التي حققه الفريق هذا الموسم.

ويحتل آرسنال - الذي أنهى في المركز الرابع في اخر موسمين - المركز الثالث في الترتيب برصيد 67 نقطة وهو نفس رصيد مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. وخاض آرسنال مباراة أقل.

ولم يخسر الفريق في الدوري منذ هزيمته خارج ملعبه 2-1 أمام منافسه توتنهام هوتسبير في فبراير شباط الماضي. ولكن وعلى الرغم من المسيرة الرائعة فان الفريق لا يزال يبتعد بفارق 13 نقطة خلف تشيلسي المرشح للفوز باللقب.

وقال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة "حققنا تقدما لذا فاننا نتطلع إلى ما هو قادم بطريقة ايجابية. ما تريد أن تظهره خلال هذا الموسم هو انك تتحسن. نواجه تحديا كبيرا خاصة في ظل تقدم تشيلسي علينا."

وأضاف فينجر "لقد اثبتوا أنهم أكثر اتساقا منذ البداية وحتى النهاية ولم نستطع مجاراتهم."

وتابع "عانينا بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين لدينا عقب نهائيات كأس العالم. نريد أن نصل للتوازن المطلوب في الفريق. انظر إلى الخلف وستجد أننا أضعنا نقاطا هامة..وهذا مصدر إحباط كبير."

ويمكن لتشيلسي أن ينتزع اللقب بالفوز على كريستال بالاس على استاد ستامفورد بريدج بعد غد الأحد ويعتقد فينجر أن قدرة تشيلسي على تحقيق نتائج جيدة هو ما أبعده عن بقية المنافسين.

وقال فينجر "بمجرد أن تنافس على اللقب تجد نفسك تحقق الفوز ببعض المباريات لأنك تستشعر أن بوسعك القيام بذلك...هي مباريات لا يكون بالضرورة الفوز بها إذا ما كنت تحتل المركز الرابع أو الخامس. هذا لا يكشف دوما عن قيمة الفريق."

وأضاف "الفجوة ظهرت لأنهم كانوا أكثر اتساقا منا منذ البداية وحتى النهاية. كانت بدايتهم قوية للغاية وهذا ما دفعهم للاستمرار حتى النهاية."

وسيتوجه آرسنال للقاء هال سيتي يوم الاثنين المقبل على أمل أن يتفوق على مانشستر سيتي في السباق نحو المركز الثاني ويترك مانشستر يونايتد متراجعا بشكل أكبر.

وقال فينجر "مانشستر سيتي مر بفترات صعود وهبوط وبدأ بشكل أقوى منا وكان في المقدمة لفترة طويلة. كانت بداية مانشستر يونايتد أبطأ إلا انه ازداد قوة."

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com