أسطورة يونايتد يفجر مفاجأة عن بوغبا – إرم نيوز‬‎

أسطورة يونايتد يفجر مفاجأة عن بوغبا

أسطورة يونايتد يفجر مفاجأة عن بوغبا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

فجر بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، مفاجأة بشأن رحيل الفرنسي بول بوغبا المفاجئ إلى يوفنتوس قبل ثلاثة أعوام دون مقابل.

وقال سكولز : ”عندما أنظر إلى الوراء قليلاً حينما قررت العودة من الاعتزال في ربيع 2012 ، اتساءل أحيانا هل كانت عودته سبباً في عرقلة مسيرة لاعبين شباب لم يتم منحهم الفرصة بسبب عودتي من الاعتزال ، لقد كان بوغبا أحدهم“.

وكان بول بوغبا لاعباً صغيراً في صفوف يونايتد حينما عاد سكولز من الاعتزال بناء على طلبه مدربه السير أليكس فيرغسون ، لكنه غادر في شتاء 2013 إلى يوفنتوس مقابل مبلغ زهيد لا يساوي قيمته الفنية ، ليصبح حالياً أحد أغلى اللاعبين الشباب في العالم إن لم يكن أغلاهم.

ووصل سعر الدولي الفرنسي حالياً إلى 70 مليون جنيه استرليني ، ويخوض فريقه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل أمام ريال مدريد ، وهناك عدة أندية عملاقة تريد الحصول على خدماته منها برشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وأضاف سكولز لصحيفة ”إندبندينت“ البريطانية يوم الجمعة : ”لو فكرت في الـ18 شهراً الماضية ، أعتقد أن عودتي من الاعتزال عرقل تألق بول ، لكنه رحل من أجل اللعب ، رغم أن السير فيرغسون كان يريد الإبقاء عليه ، من أول وهلة وضح للغاية كم هم موهوب ، حينما تدرب مع الفريق الأول لم يظهر عليه الخوف ، لقد كان واثقاً في نفسه ويبحث دوماً عن النصيحة والمشورة من اللاعبين الكبار ولديه سعي دائم للتعلم“.

وشارك بوغبا مع الفريق الأول ليونايتد قبل أن يتم عامه التاسع عشر ، وشارك في ثلاث مباريات في بطولة كأس كارلينغ ، لكنه كان محبطاً لعدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وأردف أسطورة يونايتد قائلاً : ”عندما عدت من الاعتزال في يناير/ كانون الثاني شعر بوغبا أنه سيغادر بسبب عودتي ، لكنه لم يقدم المستوى المطلوب حينها حتى يحرص فيرغسون على التمسك به ، فدائماً أي مدرب حريص على اللاعبين الأكثر جاهزة وبالنسبة لبول كان حينها غير جاهز“.

يذكر أن بول بوغبا قد شارك في 34 مباراة وأحرز 9 أهداف مع نادي يوفنتوس، خلال منافسات الموسم الحالي فقط قبل أن يتعرض لإصابة أنهت موسمه مبكراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com