أسطورة يونايتد يفجر مفاجأة عن بوغبا
أسطورة يونايتد يفجر مفاجأة عن بوغباأسطورة يونايتد يفجر مفاجأة عن بوغبا

أسطورة يونايتد يفجر مفاجأة عن بوغبا

فجر بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، مفاجأة بشأن رحيل الفرنسي بول بوغبا المفاجئ إلى يوفنتوس قبل ثلاثة أعوام دون مقابل.

وقال سكولز : "عندما أنظر إلى الوراء قليلاً حينما قررت العودة من الاعتزال في ربيع 2012 ، اتساءل أحيانا هل كانت عودته سبباً في عرقلة مسيرة لاعبين شباب لم يتم منحهم الفرصة بسبب عودتي من الاعتزال ، لقد كان بوغبا أحدهم".

وكان بول بوغبا لاعباً صغيراً في صفوف يونايتد حينما عاد سكولز من الاعتزال بناء على طلبه مدربه السير أليكس فيرغسون ، لكنه غادر في شتاء 2013 إلى يوفنتوس مقابل مبلغ زهيد لا يساوي قيمته الفنية ، ليصبح حالياً أحد أغلى اللاعبين الشباب في العالم إن لم يكن أغلاهم.

ووصل سعر الدولي الفرنسي حالياً إلى 70 مليون جنيه استرليني ، ويخوض فريقه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل أمام ريال مدريد ، وهناك عدة أندية عملاقة تريد الحصول على خدماته منها برشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وأضاف سكولز لصحيفة "إندبندينت" البريطانية يوم الجمعة : "لو فكرت في الـ18 شهراً الماضية ، أعتقد أن عودتي من الاعتزال عرقل تألق بول ، لكنه رحل من أجل اللعب ، رغم أن السير فيرغسون كان يريد الإبقاء عليه ، من أول وهلة وضح للغاية كم هم موهوب ، حينما تدرب مع الفريق الأول لم يظهر عليه الخوف ، لقد كان واثقاً في نفسه ويبحث دوماً عن النصيحة والمشورة من اللاعبين الكبار ولديه سعي دائم للتعلم".

وشارك بوغبا مع الفريق الأول ليونايتد قبل أن يتم عامه التاسع عشر ، وشارك في ثلاث مباريات في بطولة كأس كارلينغ ، لكنه كان محبطاً لعدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وأردف أسطورة يونايتد قائلاً : "عندما عدت من الاعتزال في يناير/ كانون الثاني شعر بوغبا أنه سيغادر بسبب عودتي ، لكنه لم يقدم المستوى المطلوب حينها حتى يحرص فيرغسون على التمسك به ، فدائماً أي مدرب حريص على اللاعبين الأكثر جاهزة وبالنسبة لبول كان حينها غير جاهز".

يذكر أن بول بوغبا قد شارك في 34 مباراة وأحرز 9 أهداف مع نادي يوفنتوس، خلال منافسات الموسم الحالي فقط قبل أن يتعرض لإصابة أنهت موسمه مبكراً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com