مورينيو يدافع عن الانتقادات الموجهة إلى تشيلسي "الممل"
مورينيو يدافع عن الانتقادات الموجهة إلى تشيلسي "الممل"مورينيو يدافع عن الانتقادات الموجهة إلى تشيلسي "الممل"

مورينيو يدافع عن الانتقادات الموجهة إلى تشيلسي "الممل"

دحض جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانتقادات بأن فريقه يقدم أداء باهتا وذلك عقب هتاف جماهير آرسنال "ممل..ممل يا تشيلسي" خلال القمة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

واعتمد متصدر الدوري الانجليزي على دفاع محكم ليقتنص التعادل سلبيا على استاد الإمارات ويصبح على بعد ست نقاط من أول ألقابه في الدوري المحلي منذ عام 2010.

وعقب المباراة قال مورينيو للصحفيين في إشارة لفوز آرسنال باللقب لآخر مرة عام 2004 "الملل هو البقاء بلا لقب للدوري على مدار عشر سنوات.. هذا هو الملل بحق."

وواصل المدرب البرتغالي ترديد نفس العبارة في ملعب التدريب الخاص بتشيلسي في كوبام جنوب لندن اليوم الإثنين، قبل أن يحل فريقه ضيفا على ليستر سيتي بعد غد الأربعاء.

وقال "قابلت مشجعا لآرسنال صباح اليوم وهو رجل لطيف يعيش في منزل بجواري ويشجع آرسنال منذ 50 عاما وهنأني على ما قلته في المؤتمر الصحفي وقال أنني أصبت كبد الحقيقة."

وأضاف "إذا ما كان عدد الأهداف يحدد الفريق الجيد من السيء أو الممل من غير الممل فإننا نملك 18 فريقا أكثر إثارة للملل منا."

ويتصدر مانشستر سيتي فرق الدوري الانجليزي الممتاز من حيث عدد الاهداف التي سجلها برصيد 70 هدفا، يليه تشيلسي برصيد 65 هدفا، وقال مورينيو "وفقا لهذا المعيارـ فإن مانشستر سيتي يعد الأفضل منا.. إنه أفضل فريق وتشيلسي هو ثاني أفضل فريق."

وأضاف "إذا ما كان أفضل فريق هو البطل وهو ما لم يتحدد بعد...وإذا ما كان أفضل فريق هو المتصدر فإننا أفضل فريق. على صعيد الأهداف التي تلقتها شباكنا فإننا نعد ثاني أفضل فريق."

وتابع "لذا فانه وكيفما تريد تحليل الموقف فإننا نعد أفضل فريق أو ثاني أفضل فريق...هذا هو الأمر بكل بساطة. ليس صحيحا أننا الفريق الأكثر إثارة للملل."

ويتصدر تشيلسي ترتيب جدول المسابقة برصيد 77 نقطة من 33 مباراة عقب تحقيقه 23 انتصارا مقابل هزيمتين. وخسر سيتي سبع مباريات مقابل ست هزائم لآرسنال ولكل منهما 67 نقطة. وخاض سيتي مباراة أكثر.

وتلقت شباك تشيلسي 26 هدفا مقارنة بسيتي الذي تلقت شباك 36 هدفا و32 هدفا في شباك آرسنال. وتلقت شباك ساوثامبتون صاحب المركز السابع في الترتيب 26 هدفا.

وسينتزع تشيلسي اللقب إذا ما فاز على ليستر سيتي بعد غد الأربعاء، ثم على كريستال بالاس يوم الأحد المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com