فان غال: الأداء أمام إيفرتون الأسوأ على الإطلاق

فان غال: الأداء أمام إيفرتون الأسوأ على الإطلاق

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

يرى المدير الفني لمانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال أن خسارة فريقه بـ3 أهداف نظيفة أمام إيفرتون ترجع  لقوة المنافس ولعبه بحماس شديد.

وكان يونايتد قد استحوذ على اللعب في المباراة التي أقيمت على ملعب ”جوديسون بارك“ بنسبة 65%، وأطلق لاعبوه 17 تصويبة وكانوا الفريق الأفضل في المباراة بوجه عام.

ومع ذلك، فقد كان إيفرتون الأكثر حسمًا من خلال استغلال الهجمات المرتدة وضمن الخروج بنقاط المباراة الثلاث بفضل الأهداف التي أحرزها كل من جيمس مكارثي، جون ستونيس وكيفين ميرالاس.

وقال فان غال : ”إيفرتون اتسم بقوة وحماس أكبر منا وتلك هي المرة الأولى هذا العام التي أشاهد فيها يونايتد بهذه الصورة، لذلك فقد شعرت بإحباط شديد مع نهاية الشوط الأول، لم نتمكن من إدراك التعادل في المباراة وذلك لأن إيفرتون دافع بصورة جيدة للغاية ولعب على استغلال الهجمة المرتدة. وحينئذ فإن الأوضاع تكون صعبة دائمًا“.

ووجه إيفرتون ضربة موجعة إلى ضيفه مانشستر يونايتد ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز ، حيث تراجع ”الشياطين الحمر“ إلى المركز الرابع بعد فوز مانشستر سيتي وتعادل تشيلسي مع آرسنال.

وأضاف فان غال للموقع الرسمي للنادي ”دائمًا ما ستتم مقارنتنا بخصمنا فيما يتعلق بالتحفيز والقوة. نحن في حاجة لأن نكون أقوى من الخصم ولكن ذلك لا يكون ممكنًا دائمًا. وبوجه عام فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي أشاهد فيها فريقي بهذه الصورة ، لقد كنا الطرف الأضعف في القوة واستخلاص الكرات، أو التفوق في المواجهات المشتركة في الدفاع“.

وأردف قائلاً عن الهدف الثالث ”فقد حسموا المباراة بفضل الهدف الثالث، والذي كان بالطبع هدفًا خادعًا – حيث تم الاعتقاد أنه سيتم احتسابه تسلل عليك دائمًا أن تطارد خصمك، ولكنني أتخيل أن أنطونيو فالنسيا تصور أن الخصم كان متسللاً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com