إصابة خطيرة تُنهي موسم رافاييل

إصابة خطيرة تُنهي موسم رافاييل

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إن دالي بليند قد يتمكن بعد تعافيه من الإصابة من العودة للمشاركة مع الفريق في مواجهة إيفرتون يوم الأحد في إطار بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك.

وكان بليند قد تعرض لإصابة خلال مباراة ديربي مدينة مانشستر والتي انتهت لصالح يونايتد ولكنه غاب عن المواجهة التالية للفريق خارج ملعبه مع تشيلسي.

ولكنه ولسوء الحظ، فقد أوضح المدير الفني كذلك أن فيل جونز، ماركوس روخو ومايكل كاريك لم يتمكنا من استعادة عافيتهم في الوقت المناسب من أجل اللحاق بالفريق خلال الرحلة إلى الميرسيسايد.

كما يغيب البرازيلي رافاييل حتى نهاية الموسم عقب تعرضه لكسر في الضلوع خلال مباراة الإثنين الماضي لفريق يونايتد تحت 21 سنة أمام ليستر سيتي.

وكذلك الشاب عدنان يانوزاي تم استبداله في الشوط الثاني من تلك المباراة كإجراء احترازي، وذلك على الرغم من أن فان غال لا يعتقد بأن إصابته ليست خطيرة.

وأوضح المدرب الهولندي المخضرم لتليفزيون النادي : ”ربما لا يشارك سوى لاعب واحد فقط من المصابين الذين تعافوا وهو بليند ، ولكن مازال هناك علامة استفهام“.

وبالتطرق بصورة أوضح إلى موقف رافاييل ويانوزاي، أضاف المدير الفني قائلاً: ”بالنسبة لموقف رافاييل فإنه أمر لا يصدق. لقد تعرض لكسر في الضلوع لذلك لن يتمكن ولسوء الحظ من المشاركة في أي من المباريات المتبقية في الموسم مع مانشستر يونايتد. أما بالنسبة ليانوزاي فإن إصابته ليست سيئة لهذا الحد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com