هارت: خذلنا أنفسنا هذا الموسم

هارت: خذلنا أنفسنا هذا الموسم

لندن – أكد جو هارت حارس مرمى المنتخب الإنكليزي لكرة القدم أن فريقه مانشستر سيتي خذل نفسه هذا الموسم وأن هناك حوارات صادقة جرت بالفعل منذ هزيمة حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز 4-2 أمام مانشستر يونايتد قبل تسعة أيام.

وخاض مانشستر سيتي موسماً محبطاً تحت قيادة المدرب مانويل بليغريني وتراجع إلى المركز الرابع بفارق 12 نقطة خلف تشيلسي المتصدر قبل خمس جولات على نهاية الموسم.

وقال هارت لموقع النادي على الانترنت اليوم الثلاثاء: ”نحن لا نحتل المكان الذي يجب أن نكون فيه، كنا نريد حقاً أن نتسم بالتحدي والمنافسة على اللقب مثلما حدث في السنوات السابقة“.

وأضاف: ”يجب أن نتسم بالصدق ونفوز بتلك المباريات لنرى إلى أين سينتهي بنا المطاف، خذلنا أنفسنا في اللحظات الحاسمة“.

وتابع هارت في إشارة للقبي عامي 2012 و2014: ”إنه دوري في غاية الصعوبة، في المرتين اللتين فزنا بهما سارت الأمور بشكل جيد منذ البداية“.

واستطرد قائلاً: ”أدينا بشكل جيد في الكثير من المباريات هذا الموسم إلا أن الفرق المنافسة استطاعت تقديم عروض أفضل أمامنا، حدث ما حدث ولا أسعى إلى أي نوع من الرثاء على ما مضى“.

وقال هارت: ”إن الهزيمة أمام يونايتد صاحب المركز الثالث في وقت سابق هذا الشهر مثلت ضربة قوية له ولكافة زملائه في الفريق“.

وأضاف: ”كان يوماً صعباً وكان من المحزن الخسارة في القمة بالطريقة التي حدثت لنا بعد البداية الجيدة للقاء“، وذلك في إشارة لهدف التقدم الذي أحرزه الفريق في الدقيقة الثامنة عبر سيرجيو أغويرو.

وتابع: ”جرى الكثير من الأخذ والرد والكثير من الحوارات الصادقة، كانت مباراة من الصعب التعامل مع نتيجتها“.

وسيستضيف مانشستر سيتي – الذي سينهي بدون أي لقب هذا الموسم – منافسه أستون فيلا الذي بلغ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي في الدوري المحلي يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com