توريه يرد على انتقادات بليجريني ”الجارحة“

توريه يرد على انتقادات بليجريني ”الجارحة“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

رد الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي على تصريحات مدربه التشيلي مانويل بليجريني بشأن عدم ظهور قائد منتخب كوت ديفوار بمستواه المعروف منذ عودته من غينيا الاستوائية بعد التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده.

وقال أفضل لاعب في أفريقيا الأعوام الثلاثة الأخيرة إن الفريق السماوي كان يتوجب عليه تحقيق الفوز على ويست هام يونايتد من أجل إسكات المنتقدين، موضحا: ”الفوز كان مهما للغاية بالنسبة لنا لأننا واجهنا الكثير من الانتقادات في الأونة الأخيرة، لكننا أظهرنا روح الفريق وربما كنا نستحق الفوز بعدد أكبر من الأهداف، لأنه سنحت لنا الكثير من الفرص، لكن في النهاية حققنا الفوز وهو الأمر الأهم“.

وظهر اللاعب الإيفواري بشكل مميز في المباراة التي فاز بها السيتي بهدفين دون رد على حساب ويست هام يونايتد مساء الأحد، على ملعب الاتحاد.

ورد أفضل لاعب في قارة أفريقيا على الانتقادات التي وجهت له في الأسابيع القليلة الماضية، حيث أكد أنها كانت جارحة بعض الشئ لكنه ملتزم تماما مع مانشستر سيتي، مشيرا في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: ”كل شخص له رأي في كرة القدم وهذا حقهم، لقد كان هناك الكثير من الشائعات عني، لكن كل من يعرفونني يعلمون جيداً أنني سأستمر مع هذا النادي حتى النهاية“.

وأنهى تصريحاته بقوله: ”إنه أمر مؤلم حقا عندما يشكك شخص ما في العمل الذي تقوم به، ولكنني أعمل بجد من أجل الفريق، أنا أحترم الجماهير التي لطالما ساندتني وسوف أستمر في إظهار إلتزامي مع الفريق، أنا أحب اللعب للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة