آرسنال يغري ماركو ريوس

آرسنال يغري ماركو ريوس

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يبدو أن رحيل يورغن كلوب عن ناديه بروسيا دورتموند نهاية الموسم سيتبعه الكثير من لاعبي الفريق ، خاصة بعد قرار المدير الفني بالرحيل.

وقد أشارت شبكة ”سكاي سبورتس“ يوم السبت أن أول الراحلين بعد كلوب هو الدولي الألماني ماركو ريوس ، حيث أبدت إدارة النادي استعداداها لمناقشة العروض مرتفعة القيمة فقط التي تتعرض بريوس.

وكان المدير الفني لدورتموند طيلة السنوات السبع الماضية قد قرر أعلن قبل يومين رحيله عن النادي في نهاية الموسم ، بعدما توصل إلى أنه لا محالة في الاستمرار بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي استعد فيه آرسنال الإنكليزي لتقديم عرض مغري لدورتموند يسمح بالاستغناء عن نجم الفريق الذي وقع قبل شهرين فقط عقداً جيداً يضمن بقائه في النادي لمدة أربعة أعوام ونصف العام ، لذا فالاستغناء عنه سيكون بمقابل مادي ضخم.

ويضم آرسنال بين صفوفه العديد من اللاعبين الألمان أبرزهم المدافع العملاق ببير ميرتساكر ، ولاعب الوسط مسعود أوزيل القادم من ريال مدريد الإسباني ، وربما يكون تواجدهما عنصر جذب لريوس.

وينافس آرسنال على خدمات ريوس العديد من الأندية كريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي وتشيلسي كذلك ، لكن من المرجح أن يكون لكلوب رأي في الوجهة المقبلة للاعبه ، حيث من المتوقع أن ينتقل ريوس لأي ناد سيقع عليه اختيار كلوب لتدريبه الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com